عقدت لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني لكرة القدم اجتماعاً لها، الأربعاء، برئاسة الرئيس هاشم حيدر وحضور غالبية أعضائها رهيف علامة ومحمود الربعة وموسى مكي، وأعلنت المقرّرات التالية: متابعة مباريات الاسبوع الـ18 كالتالي: الجمعة 18: الغازية × السلام (صيدا ـ 14:30). السبت: المبرة × العهد (المدينة ـ 17:00). الأحد: الراسينغ × الصفاء (جونية ـ 14:30)، الإخاء× الإصلاح (بحمدون ـ 14:30)، التضامن× الساحل (صور ـ 14:30)، الانصار × النجمة (صيدا ـ 17:00). ايقاف كل من اللاعبين، إبراهيم أبو جبل (الراسينغ)، وكومارا لاسيني (الساحل) وبلال حاجو (المبرة) أول مباراة تلعبها نواديهم في بطولة الدوري للدرجة الاولى بدءاً من 12 الجاري. ـ اعتبار فريق الارشاد (الامال) خاسراً امام السلام صور (2 - 0) لتغيّبه عن المباراة، وشطب 6 نقاط من رصيده، وتغريمه مبلغ 230 ألف ليرة بدل مصاريف. وكذلك تغريم نادي الحكمة مبلغ 350 ألف ليرة بدل مصاريف لتغيبه عن أداء المباراة أمام فريق النهضة بر الياس.

اليوم: الغازية × السلام صور
(صيدا ـ 14:30)
تفتتح منافسات الاسبوع الـ18 من الدوري، اليوم، بلقاء ساخن ضمن باقة صراع البقاء. ويلعب الغازية المضيف (عاشر 11 نقطة) للفوز والخروج من دوامة الخسائر الخمس الاخيرة المتتالية، فيما يلعب السلام المتطور (ثامن 16 نقطة) منتشياً بفوز ثمين على ضيفه المبرة 1 - 0. يغيب عن الغازية علي زريق الموقوف.
■ يتجه، اليوم، طرابلس الرياضي المتصدر الى ملعب الخيارة ليحل ضيفاً على ناصر بر الياس في افتتاح المرحلة الـ20 من بطولة الدرجة الثانية. ويلعب حركة الشباب مع السلام زغرتا في دربي شمالي على ملعب طرابلس البلدي، فيما يستضيف النهضة الاجتماعي في برج حمود. (الساعة 14.30)