فوز المعني على دلهون
فاز المعني صيدا على ضيفه طلائع دلهون 3 -1 في مجمع المر ضمن المرحلة الرابعة من مرحلة ترتيب المراكز من 7 الى 12 ضمن بطولة لبنان للكرة الطائرة. قاد المباراة الحكمان مصطفى جراد وداني حبيب. ومن ناحية ثانية، تقام اليوم المباراة الثانية من سلسلة الدور النهائي لبطولة السيدات بين القلمون والأنوار الجديدة، حامل اللقب، على ملعب نورث هافن. ويتقدم الأنوار بنتيجة 1 - 0، وفي حال فوزه سيتوج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

الكوليج والسان جوزف بطلا سلّة الجمهور

اختتمت مدرسة سيدة الجمهور دورتها المدرسية في كرة السلة، على كأس المرحوم جورج واكيم، على ملاعبها برعاية «فرنسبنك». وقد فازت الكوليج بروتستانت باللقب بتغلبها على مدرسة الشويفات الدولية 26 - 19، وحلت مدرسة الشانفيل ثالثاً بفوزها على المدرسة المضيفة 46 - 39، ومدرسة الجمهور رابعاً. وفي فئة الذكور، أحرزت السان جوزيف سكول اللقب بفوزها في النهائي على سيدة الجمهور 56 - 54. وحلت ثالثاً الشويفات الدولية بفوزها على الكرمل سان جوزيف 68 – 45.

سيدة اللويزة إلى نهائي كأس السعودي

تأهلت جامعة سيدة اللويزة إلى نهائي كأس الحكم الدولي الراحل نذير السعودي (كأس لبنان للجامعات) التي تنظمها الجامعة اللبنانية الدولية وجامعة الجنان تحت رعاية الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات بعد فوزها في المباراة الأولى من الدور نصف النهائي على جامعة البلمند 75 - 73.

تكريم فوج المغاوير

كرمت “جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون” راشيا لبنان قائد فوج المغاوير في الجيش اللبناني العميد شامل روكز، بعد المجهود مع فوج المغاوير بالتعاون مع الجمعية والبلدية تجاه جبل الشيخ (حرمون) خلال سباق تزلج إغارة المغاوير على الجبل، الذي شارك فيه ما يناهز 1000 شخص من لبنان ودول أوروبية وأجنبية.

مسابقة أولمبياد لندن

قبل 500 يوم على بدء دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية التي ستقام في لندن، أعلنت السفارة البريطانية في لبنان إطلاق مسابقة عبر موقعها الإلكتروني والفايسبوك الخاص بالسفارة «UK in Lebanon». وسيعلن اسم الرابح في 19 نيسان لمناسبة 500 يوم على بدء الألعاب البارالمبية. والجائزة عبارة عن هاتف سامسونغ تقدمة Samsung، وهي أحد الرعاة الرسميين لألعاب لندن 2012. ويمكن كل من يرغب في شراء تذاكر لحضور حفل الافتتاح أو أي من الألعاب الأولمبية زيارة الموقع الآتي www.tickets.london2012.com. وهي المرة الثالثة التي تستضيف فيها لندن الألعاب الأولمبية بعد عامي 1908 و1948. وقد أنجزت أكثر من 75% من الأعمال الخاصة بالمرافق الرياضية الدائمة والبنى التحتية الخاصة بهذا الحدث الأكبر عالمياً.