الأرجنتين تهزم فنزويلا بتشكيلة محليّة
سحق منتخب الأرجنتين ضيفه الفنزويلي 4-1، في مباراة دولية ودية في كرة القدم، خاضها اصحاب الأرض بتشكيلة غاب عنها جميع اللاعبين المحترفين في الخارج. سجل للارجنتين بابلو موتشي (35 و53) وكريستيان تشافيز (20) ولوسيانو أويد (75)، ولفنزويلا دانيال أريسميندي (29).

بلان يعيد ريبيري وايفرا

اعاد مدرب المنتخب الفرنسي لوران بلان الثنائي فرانك ريبيري وباتريس إيفرا الى تشكيلته عندما اختارهما للمشاركة مع «الديوك» في المباراتين امام لوكسمبور ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2012 في 25 الحالي وكرواتيا ودياً بعدها بأربعة ايام، مخالفاً توجيهات وزيرة الرياضة شانتال جوانو التي اعتبرت ان عودة اللاعبين المذكورين «غير مقبولة» على خلفية المشكلة المعروفة التي حدثت خلال مونديال 2010.
وهنا اللاعبون:
- للمرمى: هوغو لوريس (ليون) وستيف مانداندا (مرسيليا) وسيدريك كاراسو (بوردو)
- للدفاع: غايل كليشي وبكاري سانيا ولوران كوسييلني (ارسنال الانكليزي) وعادل رامي (ليل) وفيليب ميكسيس (روما الايطالي) ومامادو ساخو (باريس سان جيرمان) وانطوني ريفيير (ليون)
- للوسط: الو ديارا (بوردو) ويان مفيلا (رين) وفلوران مالودا (تشلسي الانكليزي) وجيريمي مينيز (روما) وسمير نصري (ارسنال) ويوان غوركوف (ليون) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الالماني)
- للهجوم: كيفن غاميرو (لوريان) وكريم بنزيما (ريال مدريد الاسباني) وغيوم هوارو (باريس سان جيرمان) ولويك ريمي (مرسيليا).

احتمال غياب فرديناند حتى نهاية الموسم

يقف مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمام مشكلة حقيقية تتمثل في احتمال ألّا يستعيد خدمات قلب دفاعه وقائده ريو فرديناند لما بقي من الموسم.
وأصبح يونايتد يعاني من مشكلة حقيقية في خط دفاعه بعد إصابة الإيرلندي جون أوشي والبرازيلي رافايل دا سيلفا ايضاً، وهما سيغيبان عن الملاعب خمسة وثلاثة أسابيع على التوالي.

تضارب آراء طبي بشأن وضع كاكا

يبدو أن تراجع مستوى النجم البرازيلي كاكا صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني يكمن في حاجته إلى إجراء عملية جراحية ثانية لعلاج إصابته في الركبة، بحسب ما أكّد ريني اتالا طبيب فريق ساو باولو البرازيلي. بدوره، نفى الطبيب البلجيكي مارتينز ، الذي أجرى العملية الجراحية الأولى لكاكا أن يكون اللاعب ما زال يعاني إصابة في الأوتار، ورجح أن يكون النجم البرازيلي يعاني مشكلة نفسية سبّبت له الشعور بالآلام.