الأسبوع الأخير لإياب الطائرة
يطمح الشبيبة البوشرية الى اللحاق بدور الأربعة في الأمتار الأخيرة عندما يلتقي مضيفه الشبيبة بلاط في غزير (الساعة 20:00) اليوم في المرحلة الخامسة الأخيرة من «فاينال 6» بطولة الطائرة. ويحتاج البوشرية الى الفوز بفارق كبير من النقاط لتدارك الفارق في المعدل. ويلعب الزهراء مع ضيفه الأنوار، المتصدر وحامل اللقب، في حامات (17:30)، والقلمون مع ضيفه الرياضي قيتولي في نورث هافن غداً (20:30).
وفي المرحلة الأخيرة في ترتيب المراكز من 7 الى 12، يلتقي اليوم المشعل كوسبا مع الجيش في حامات (19:00)، وطلائع دلهون مع الإنعاش قنات في مجمع المر (19:30)، وغداً الرياضي حبوب مع المعني صيدا في ملعب بيبلوس (19:00).

المشعل والجيش في لقاء مؤجل

يتقابل فريقا الجيش اللبناني والمشعل بدنايل، غداً الأحد (18:00) في مجمع الرئيس لحود الرياضي، وذلك استكمالاً لمباريات الأسبوع الرابع من البطولة. ويحمل المشعل ثلاثة انتصارات وخسارتين، أما الجيش، فتلقى ثلاث هزائم وحقق انتصاراً واحداً وتعادلاً.
ويختتم ذهاب البطولة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وستكون أبرز المواجهات بين السد حامل اللقب ووصيفه الصداقة، اللذين جمعا العلامة الكاملة الى الآن في البطولة.

رالي الربيع اليوم

ينطلق، اليوم، موسم الرياضة الميكانيكية برالي الربيع الـ27 في قضاء جزين. وهو المرحلة الأولى من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري، ويبلغ طوله 250,91 كلم منها 61,35 كلم مراحل خاصة للسرعة وعددها ست، وهي:
-المرحلة الخاصة الأولى، الثالثة والخامسة للسرعة (10.27 كلم): بقسطا – كفرفالوس. - المرحلة الخاصة الثانية، والرابعة والسادسة للسرعة (10,9 كلم): قتالة ــ دير المخلّص.
وقرّر النادي المنظّم (ATCL) اعتماد مراحل خاصة جديدة للسرعة في السباق، أربع في النهار ومرحلتين في الليل. وستنطلق أولى السيارات عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً من نادي المشرف، ويجري التتويج التاسعة مساءً في المكان عينه. وتشارك في السباق 21 سيارة، من بين سائقيها بطل لبنان روجيه فغالي وشقيقه عبدو ونيقولا جورجيو وجيلبير بنّوت وتامر غندور الى سائقين واعدين ومتمرّسين بالرياضة الميكانيكية. وأقيم الجمعة التدقيق الإداري والفحص التقني في شركة أ.ج. بازرجي وأولاده (الكرنتينا).

فوز الأهلي في «الأبطال»

فاز الأهلي على ضيفه سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي 2 - 0 في ذهاب الدور 32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وسجل الهدفين أسامة حسني والسنغالي الجديد دومينيك دا سيلفا في الدقيقتين 3 و85. وهي أول مباراة للأهلي منذ اندلاع الثورة في مصر.