اجتماع تنسيقي قبل بطولة الطائرة...


ترأس رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام اجتماعاً مشتركاً في مقر الاتحاد للجنة الفنية ولجنة الحكام حضره مدير الاتحاد اميل جبور واعضاء اللجنة الفنية والحكام الدوليون.

وكشف همام عن نية الاتحاد استقدام الكاميرات الخاصة بالمراقبة خلال المباريات وتثبيتها وخاصة على الشباك مشيداً بنزاهة وكفاءة الحكم اللبناني. وتطرّق الى موضوع اللاعبين الأجانب وعدم جدوى استبدالهم مرات عدة خلال البطولة، ومشيراً الى ان الوضع في لبنان حساس ومضطرب. ودعا رئيس الاتحاد المجتمعين الى ان يكونوا جاهزين لانطلاق الموسم (5 كانون الثاني المقبل للدرجة الاولى و10 كانون الثاني المقبل للدرجة الثانية) حيث توقع بطولتين حاميتين.

... ودورة الراحل سامي أبو جودة


ينظم مجلس ادارة مجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية، بإشراف الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، دورة الراحل سامي أبو جودة الودية، من 10 كانون الاول المقبل الى 18 منه، بمشاركة فرق اندية الدرجتين الاولى والثانية، الزهراء الميناء طرابلس، الانوار الجديدة، الشبيبة البوشرية، الرسالة الصرفند، حالات الرياضي، الطلائع دلهون، الرياضي حبوب والقلب الاقدس.
ومن المقرر أن تجرى عملية سحب القرعة في الاول من كانون الاول في قاعة المحاضرات في المجمع، الساعة 19:00 في حضور مندوبين وممثلين عن الفرق المشاركة.
وقد خصصت اللجنة المنظمة للدورة جوائز مالية للفريقين صاحبي المركزين الاول والثاني، حيث من المقرر ان ينال الفائز في المباراة النهائية 3 الاف دولار، والخاسر 1500 دولار. كما سيتولى فريق متخصص اجراء الاحصاءات الفنية لكل مباراة تمهيدا لاختيار افضل لاعب في الدورة.

جمعية كوكوشوكورين تستضيف الخبير الياباني في الكاراتيه تاكاهاشي


تقوم جمعية كوكوشوكورين – آي اس كاي أف (لبنان)، باستضافة الخبير الياباني في الكاراتيه شوتوكان الاستاذ شونزوكيه تاكاهاشي حامل الحزام الأسود من درجة 9 دان خلال الفترة الممتدة من 26 تشرين الثاني الجاري إلى 1 كانون الاول 2015، في إطار نشاطاتها السنوية الدورية وبرعاية كل من وزارة الثقافة والسفارة اليابانية في لبنان.
وستقام عروض بالكاراتيه والأيكيدو والإيايدو غداً الجمعة في قاعة نادي الشانفيل الرياضي (ديك المحدي)، الساعة السابعة مساءً، بحضور ممثلين عن وزارة الثقافة والسفارة اليابانية والدعوة مفتوحة للجميع لحضور هذا العرض.
وسيقوم تاكاهاشي بإعطاء دورة تدريبية لتلامذة الجمعية في قاعة الشانفيل أيام 28 و29 و30 تشرين الثاني الجاري