تخطى غولدن ستايت ووريرز مشكلة غياب نجمه الأول ستيفن كوري عن صفوفه بسبب الإصابة وحسم مواجهته الثانية مع هيوستن روكتس 115-106 وتقدم عليه 2-0، في الدور الأول من "بلاي أوف" المنطقة الغربية لدوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وشارك كوري في الإحماء قبل 90 دقيقة على انطلاق المباراة لكنه شعر بألمٍ فترك أرضية الملعب، إلا أن ذلك لم يحل دون فوز فريق المدرب ستيف كير وذلك بفضل جهود كلاي طومسون الذي تألق بتسجيله 34 نقطة مع 5 تمريرات حاسمة، فيما ساهم شون ليفينغستون الذي ناب عن كوري في المباراة، بـ16 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة. في المقابل، كان جيمس هاردن الأفضل لدى هيوستن بتسجيله 28 نقطة مع 11 تمريرة حاسمة.
وفي المنطقة الغربية اًيضاً اعتقد أوكلاهوما سيتي ثاندر أنه حسم مواجهته الثانية مع ضيفه دالاس مافريكس وتقدّم عليه 2-0 لكن الحكم قرر إعادة اللقطة وكان ذلك كافياً لمنح الضيوف الفوز 85-84 ومعادلة السلسلة 1-1.
وكان أوكلاهوما قريباً من خطف الفوز، إذ كان دالاس متقدّماً 85-84 في آخر 7,1 ثوانٍ وحصل على فرصة توسيع الفارق، لكن رايموند فيلتون أهدر رميتين حرّتين فالتقط دورانت المتابعة الدفاعية وحاول بعدها أن يمنح فريقه الفوز، لكن جاستن اندرسون اعترض محاولته فوصلت الكرة الى راسل وستبروك، الذي فشل أيضاً في محاولته فتابع زميله ستيفن ادامس الكرة في السلة في الثانية الأخيرة لتشتعل مدرجات ملعب "أوراكل أرينا".
لكن الحكام راجعوا اللقطة واكتشفوا أن صافرة النهاية انطلقت والكرة لا تزال في يد أدامز، ليعود بذلك دالاس الى ملعبه وهو في وضع جيد، وذلك بفضل جهود فيلتون والألماني ديرك نوفيتسكي، اذ سجل الاول 21 نقطة مع 11 متابعة، والثاني 17 نقطة، فيما كان راسل وستبروك الأفضل لدى اوكلاهوما بتسجيله 19 نقطة مع 14 متابعة 6 تمريرات حاسمة.
وفي المنطقة الشرقية، وضع تورونتو رابتورز حدّاً لمسلسل خسائره في "البلاي أوف" عند 7 مباريات على التوالي وأدرك التعادل في سلسلته مع ضيفه إنديانا بايسرز 1-1 بالفوز عليه 98-87.
ويدين تورنتو بفوزه الى الليتواني يوناس فالانسيوناس الذي قدم أفضل مباراة في مسيرته بتسجيله 23 نقطة مع 15 متابعة، فيما كان بول جورج الأفضل لدى إنديانا بـ 28 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: أتلانتا هوكس - بوسطن سلتيكس (يتقدّم اتلانتا 1-0)، سان أنطونيو سبرز - ممفيس غريزليس (يتقدم سبرز 1-0).