تقدم الأنوار الجديدة على منافسه الشبيبة العاملة بلاط 1-0 في سلسلة مبارياتهما ضمن الدور نصف النهائي «فاينال 4» لبطولة لبنان للكرة الطائرة، بفوزه عليه 3-0 ، (25 - 16، 25 - 15، 25 - 21)، أمس في المباراة التي أجريت في قاعة مجمع المر الرياضي. وسيطر لاعبو الأنوار على مجريات المباراة من خلال الارسال والاستقبال والضرب والصد، حيث برز في صفوفه كل لاعبيه وخصوصاً جان أبي شديد، إذ تألق على نحو لافت في المركز رقم 4، إضافة الى نادر فارس في مركز «كروس» والموزع وسام الحصري مع الصربيين ايفان ونيمانيا وجوزف نهرا. ومن ناحية نادي الشبيبة، فإن لاعبيه لم يتمكنوا من مجاراة أخصامهم وعجزوا في اختراق الصد «بلوك»، كما لم تكن ضرباتهم متقنة وخصوصاً في الشوطين الأولين، وضاعف الفريق من جهوده في الشوط الثالث عبر تحسن أداء البرازيليين ريناتو وهادسون، إلا أن خبرة الأنوار كانت جلية وعملت على تجيير الفوز للفريق المتني.

ويلتقي الفريقان غداً في مباراتهما الثانية على ملعب نادي غزير (الساعة 17:30). وتنطلق اليوم سلسلة مباريات الدور نصف النهائي الثاني بين القلمون وضيفه الزهراء الميناء طرابلس في مجمع نورث هافن بالقلمون (الساعة 17:30). على أن تقام المباراة الثانية بينهما بعد غد الأحد على ملعب الشبيبة حامات (الساعة 19:00).

كأس لبنان

وتنطلق غداً بطولة كأس لبنان، التي يشارك فيها 16 فريقا،ً فيلتقي في الدور الأول الرسالة الصرفند مع ضهر الأحمر على ملعب مدرسة مون لا سال (الساعة 19:30)، والانعاش الاجتماعي قنات مع السفارة الأميركية على ملعب نادي غزير. ويتابع الأحد بمباراتين فيلعب المشعل كوسبا مع طلائع دلهون على ملعب نادي غزير (الساعة 17:00)، والجيش اللبناني مع الرياضي حبوب على ملعب غزير أيضاً (الساعة 19:30).
وتأجلت مواعيد المباريات الأخرى والتي تجمع الأنوار الجديدة، حامل اللقب، مع الأمن العام، والزهراء طرابلس مع بيت منذر، والقلمون مع الرياضي غزير، والشبيبة بلاط مع المدى الدامور لانشغال بعض الفرق في بطولة لبنان.