غموض حول لقاء الأنصار والتلال


تتابع إدارة نادي الأنصار الاتصالات الجارية من أجل معرفة مكان إقامة مباراة الذهاب بين فريق الأنصار والتلال اليمني، وخاصة بعد أخذ وردّ بين الإدارة وكل من الاتحاد الآسيوي ونظيره اللبناني وإدارة الفريق اليمني. وذكر الموقع الإلكتروني للنادي “أن الإدارة أرسلت كتاباً عبر الاتحاد اللبناني الى الاتحاد الآسيوي تستفسر فيه عن إمكان إقامة المباراة في 12 نيسان في اليمن، في ظل الأوضاع الأمنية السيئة، فما كان من الاتحاد الآسيوي إلا أن أرسل كتاباً إلى إدارة التلال يخطرها فيه بدراسة الوضع هناك وما إذا كان يتناسب مع إمكان إقامة المباراة. والمستغرب أن الفريق اليمني رد بطلب إقامة المباراة على أرضه لأن الأوضاع جيدة، والخوف هو من التوجه الى لبنان! وقدم عرضاً بأن تقام مباراة الذهاب في لبنان، والإياب في اليمن، أي بعكس البرنامج الموضوع مسبقاً، وعرضاً آخر بإقامة المباراة على أرض محايدة. وهو أمر رفضته إدارة الأنصار التي تلقت نسخة من الكتاب المرسل من الاتحاد الآسيوي إلى الاتحاد اليمني الذي يطلب فيه تحديد البلد الذي يريد أن يلعب فيها المباراة أمام الأنصار قبل مساء اليوم الجمعة، وإلا فسيضطر الاتحاد الآسيوي إلى فرض مكان إقامة هذه المباراة.

بطولة “الطاولة”

استمرت تصفيات بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية للرجال في كرة الطاولة، التي تستضيفها قاعة مون لاسال في مرحلتها الثالثة، ويشارك فيها 12 نادياً تمثل المحافظات اللبنانية، وقد سجلت النتائج الآتية: فاز الندوة القماطية على شاريتيه دار النور 3 - 0، وعلى هومنتمن برج حمود 3ـ2، والعهد بيروت على الشباب زحلة 3 - 1، والشبيبة كاونتري لودج الشياح على هومنتمن برج حمود 3 - 2، وعلى شاريتيه 3ـ2، وفاز الشانفيل ديك المحدي على الشبيبة العاملة فرن الشباك 3 - 0، وعلى العهد 3ـ0، والشبيبة العاملة فرن الشباك على الشباب زحلة 3 - 1.

ماراثون الأرز

شرح رئيس نادي انتر ليبانون روجيه بجاني كل التفاصيل المتعلقة بـ “ماراتون الأرز الأخضر” الذي سينظّمه الأحد في سباق مسافته 42,195 كلم. ويبلغ عدد المشاركين 137 من عدائي النخبة اللبنانيين وعناصر قوات اليونيفيل في جنوب لبنان. وسيقام السباق باسم الراحل فرنسوا جينادري. وسينطلق العداؤون والعداءات الساعة السابعة من صباح الأحد من أمام فندق ريفييرا ـــــ بيروت، وستكون نقطة الوصول في مدينة جبيل.

مهرجان بيروت الجامعي

بدأت الوفود الرياضيّة المشاركة في مهرجان بيروت الرياضي الجامعي 2011، الذي تنظّمه جامعة القديس يوسف للسنة الثانية على التوالي من 25 ولغاية 27 آذار على ملاعب الجامعة في الدكوانة وملاعب مجمّع المرّ الرياضي، بالوصول الى بيروت.
وبدأت الفرق المشاركة بإجراء التمارين على ملاعب البطولة قبيل انطلاق المنافسات في 11 لعبة صباح اليوم الجمعة.