مباراة ودّيّة أميركيّة بين مانشستر يونايتد وبرشلونة


سيلعب مانشستر يونايتد الإنكليزي مع برشلونة الإسباني في مباراة ودية ستقام في واشنطن في 30 تموز المقبل. وستكون المباراة الخامسة لمانشستر في إطار جولة في الولايات المتحدة تبدأ في العاشر من تموز المقبل، حيث يستهل هذه الجولة بلقاء نيو إنغلاند ريفوليوشن في 13 تموز، قبل أن يواجه سياتل سوندرز بعد اسبوع، ثم شيكاغو فاير في 23 منه ونخبة من نجوم الدوري الاميركي في 27 منه أيضاً.

روبن يستعيد عافيته

استعاد النجم الهولندي اريين روبن عافيته وبدأ التمارين أمس مع زملائه في بايرن ميونيخ الألماني بعدما شفي من اصابة في الحالبين. وأكدت ادارة بايرن ميونيخ أن روبن قد يتمكن من المشاركة في المرحلة الـ28 امام بوروسيا مونشنغلادباخ السبت المقبل.

بوت ينهي مسيرته

سينهي هانز يورغ بوت حارس مرمى بايرن ميونيخ مسيرته الكروية في نهاية الموسم الحالي، وأشار الى أنه سيتجه للعمل مع مركز تدريب الناشئين في النادي البافاري هذا الصيف. وانضم بوت (36 عاماً) الى بايرن في تموز 2008 بديلاً لميكايل رينسنيغ بعد اعتزال اوليفر كان، وبات اساسياً في ربيع 2009، ثم عاد أخيراً الى مقاعد البدلاء بعدما قرر المدرب الهولندي لويس فان غال منح الفرصة للحارس الصاعد توماس كرافت. ونصح بوت الفريق البافاري بالتعاقد مع الحارس الدولي مانويل نوير من شالكه الذي تتنافس على ضمه أبرز الاندية في أوروبا، قائلاً: «إنه حارس رائع يملك خبرة كبيرة رغم صغر سنه».

غالاس مع توتنهام لعامين إضافيين

سيبقى المدافع الفرنسي المخضرم وليام غالاس مع توتنهام هوتسبر الانكليزي بعدما مدّد عقده معه لعامين إضافيين.
وانضمّ غالاس (33 عاماً) الى سبرز لمدة عام في الصيف الماضي بعد فشله في تمديد عقده مع ارسنال، الجار اللدود لتوتنهام في شمال العاصمة لندن، ولعب حتى الآن معه 28 مباراة تحت اشراف المدرب هاري ريدناب. وجاء في بيان توتنهام: «يسعد النادي أن يعلن توقيع وليام غالاس لعامين اضافيين معه لغاية عام 2013. قدّم المدافع الفرنسي المخضرم أداءً ممتازاً في قلب دفاعنا منذ انضمامه الى النادي».

موراي يفكّ ارتباطه بكوريتخا

فكّ لاعب كرة المضرب البريطاني اندي موراي ارتباطه بمدربه الإسباني اليكس كوريتخا الذي يعمل تحت إشرافه منذ 3 اعوام. وكان موراي المصنف خامساً عالمياً، قد عيّن كوريتخا وصيف بطل رولان غاروس عامي 1998 و2001، مستشاراً له للملاعب الترابية في أيار 2008 قبل أن يتخلّى عن مدربه مايلز ماكلاغان في تموز الماضي ويعيّن الإسباني مدرباً له. ويمرّ موراي حالياً بفترة انعدام توازن على صعيد النتائج بحيث لم يحقق أيّ انتصار في 3 دورات شارك فيها منذ خسارته نهائي بطولة اوستراليا المفتوحة نهاية كانون الثاني الماضي.