غياب كييلليني شهراً


سيفتقد يوفنتوس صاحب المركز السابع في الدوري الإيطالي لكرة القدم، جهود مدافعه الدولي جورجيو كييلليني لمدة شهر بداعي الإصابة، بحسب ما أعلن «السيدة العجوز» أمس.
وأصيب كييلليني في الدقيقة 17 من المباراة الدولية الودية ضد اوكرانيا (2-0) بتمزق عضلي في فخذه قد يبعده عن فريقه حتى نهاية الموسم.
ويضاف كييلليني الى قائمة من المصابين يتصدرها المهاجم المخضرم اليساندرو دل بييرو، الذي تعرض الأربعاء خلال التدريب لإصابة ستحدد فحوص يخضع لها لاحقاً مدى خطورتها.

شكوك بشأن مشاركة بنزيما أمام توتنهام

تحوم الشكوك بشأن مشاركة المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما مع ريال مدريد الإسباني في مباراته مع توتنهام هوتسبر الإنكليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما ذكرت الصحف الإسبانية احتمال غيابه عن النادي الملكي حتى 10 أيام، بسبب تعرضه لتقلص عضلي في فخذه اليمنى. وتعرّض بنزيما (23 عاماً) لهذه الإصابة الثلاثاء الماضي خلال المباراة الودية لمنتخب بلاده مع ضيفه الكراوتي (0-0) على ملعب فرنسا الدولي.

أغاني شاكيرا ممنوعة في «سانتياغو برنابيو»!

وصلت «الحرب» بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين الى المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، إذ قرر النادي الملكي عدم إذاعة أي أغانٍ للمغنية اللبنانية الأصل داخل ملعب «سانتياغو برنابيو»، بعدما أكدت وسائل الإعلام ارتباطها عاطفياً بجيرارد بيكيه مدافع النادي الكاتالوني. ولم يوضح النادي الملكي أبعاد هذا القرار، لكن رُبطت هذه الخطوة تلقائياً بالعلاقة العاطفية المستحدثة التي جمعت بين شاكيرا وبيكيه.

كرويف يضغط لإقالة إدارة أياكس

استقالت إدارة أياكس أمستردام الهولندي بعد اجتماع استثنائي رضخت على أثره لضغوط طاقم العمل الذي يقوده أسطورة النادي يوهان كرويف. وذكر أياكس في بيان له أنه «عبر هذا القرار، يريد أعضاء مجلس الإدارة تحمل مسؤولياتهم من أجل إخراج النادي من أزمته».

كروس مع بايرن حتى 2015

مدّد بايرن ميونيخ عقد لاعب الوسط الدولي الشاب طوني كروس ليضمن بقاءه معه حتى 2015، علماً بأن عقد كروس (21 عاماً) كان سينتهي في حزيران عام 2012.

تعيين باتالاينن مدرّباً لفنلندا

عُيّن المهاجم الدولي الفنلندي السابق ميكسو باتالاينن، المدرب الحالي لنادي كيلمارنوك الاسكتلندي، أمس، مدرباً لمنتخب بلاده لكرة القدم خلفاً للإنكليزي ستيوارت باكستر المقال من منصبه بسبب النتائج المخيبة جداً في التصفيات المؤهلة الى كأس أوروبا 2012 في أوكرانيا وبولونيا.