بطولة الحزام الأحمر


نظّم الاتحاد اللبناني للتايكوندو بطولة لبنان العامة للحزام الأحمر في مجمع الرئيس لحود الرياضي بمشاركة 303 لاعبين يمثلون 29 نادياً. وجاء الترتيب العام للبطولة ـ الذكور: -1 اللواء الرفيد، -2 بودا، -3 النسر الأسود. وأشرف على إدارة وتنظيم البطولة أمين السر جورج زيدان، الذي وزع الشهادات على الفائزين، وعلى التحكيم وسام سعادة.


الرياضي يستضيف بيبلوس

يحل فريق بيبلوس ضيفاً على الرياضي في مباراة مؤجلة من “فاينال 8” بطولة بنك ميد لكرة السلة. ويسعى الرياضي (الثاني بـ 68 نقطة ومباراتين أقل) للفوز للاقتراب من الشانفيل (المتصدر بـ 72 نقطة ومباراة أقل).


«نايك» تنظّم مسابقة ألعاب قوى

تنظّم «يونايتد سبورتس أوف ليبانون وكيلة «نايك» في لبنان مسابقة في ألعاب القوى، يوم السبت 9 نيسان على مضمار الجامعة الأميركية في بيروت، بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وهي مخصّصة للذكور والإناث (فئة 16-17 سنة) و(فئة -30 سنة)،


برجاوي وعبد النور مثلا لبنان

عقد الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية مؤتمره الـ 74 في سيول ـــــ كوريا الجنوبية بحضور ممثلين عن 78 بلداً بينها لبنان، ممثلاً بالزميلين يوسف برجاوي ووديع عبد النور، حيث بحثت الأوضاع التقنية لأحوال الصحافة الرياضية، واتخذت توصيات بشأن تقديم خدمة الإنترنت السريعة والمجانية في مختلف البطولات العالمية. وعلى هامش المؤتمر، عقد المشاركون العرب اجتماعاً ترأسه رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر، عرضوا خلاله برنامج عمل 2011 ومن ضمنه عيد الإعلامي العربي المقرر خلال دورة الألعاب العربية في الدوحة خلال كانون الأول. وسيباشر قريباً الإعداد لإصدار «دليل الصحافة الرياضية العربية».


القلب الأقدس بطل الجمهور

اختتمت مدرسة سيدة الجمهور دورتها المدرسية السنوية في كرة القدم على ملعبها الأخضر برعاية “فرنسبنك”. وأحرزت مدرسة القلب الأقدس اللقب بفوزها في المباراة النهائية على الإنجيلية (صور) 0-2. وفازت الإليزيه على الليسيه (1– 0)، على المركز الثالث والرابع. وفي الترتيب العام لأول أربعة فرق:
1 ـ القلب الأقدس، 2 ـ الإنجيلية صور، 3 ـ الإليزيه، -4 الليسيه (نهر إبراهيم).

دورة بودا للتنس

ينظم نادي بودا ـــــ أدما على ملعبه المقفل دورة داخلية في لعبة التنس بمشاركة 33 لاعباً ولاعبة. وأدّت نتائج المراحل ما قبل النهائية إلى فوز كل من: هادي حجار، أنطوان أبي حبلي، إيلي مسعد، كريستيان مسعد. ولدى السيدات: يارا قزي وماري شهوان. وتستكمل المباريات النهائية ومباريات الزوجي المختلط لاحقاً.