أرسنال يستعيد تشامبرلاين


استعاد أرسنال الإنكليزي خدمات لاعب وسطه أليكس - أوكسلايد تشامبرلاين الغائب عن صفوفه منذ فترة حيث بات جاهزاً للمواجهة ضد نوريتش سيتي، بحسب مدربه الفرنسي أرسين فينغر. وقال فينغر خلال مؤتمر صحافي قبل اللقاء: «جميع اللاعبين جاهزون للمواجهة سواء الذين شاركوا في مباراة الثلاثاء (أمام دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا) أو تشامبرلين الذي سيعود للتشكيلة». وكشف فينغر عن أنباء سارة بشأن حالة مواطنه لاعب الوسط فرانسيس كوكلان الذي أصيب في أربطة الركبة، حيث أكد أنه قد لا يحتاج لعملية جراحية.

«رومارينيو» ليس على خطى والده!

على عكس والده الذي تألق مع منتخب البرازيل وناديي برشلونة الإسباني وأيندهوفن الهولندي، انضم رومارينيو، نجل بطل العالم السابق روماريو، إلى نادي تسفاينغن كانازاوا في الدرجة الثانية اليابانية. وفشل اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً في فرض نفسه مع فاسكو دا غاما، الذي حمل والده ألوانه أربع مرات في مسيرة حافلة شهدت تتويجه بلقب مونديال 1994. وقال رومارينيو لموقع النادي: «يسرني الإنضمام إلى ناد كبير مثل تسفاينغن. سأبذل جهدي لمساعدة الفريق على الصعود إلى الدرجة الأولى».

حظر جماهير الفرق الزائرة يتواصل في فرنسا

أكدت وزارة الداخلية الفرنسية، أمس، أن مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية في كرة القدم والمقررة في عطلة نهاية الأسبوع الحالي ستقام مجدداً بغياب جماهير الفرق الزائرة لأسباب أمنية.