حلّ عصام حداد أولاً في الفئة S في اختبار الترويض، وحلت أندريا مخشن أولى في الفئة N، وفي النتائج المختلطة (combine) (قفز + ترويض) حل حداد أول في الفئة ارتفاع الحواجز 50 – 65 سنتمتراً ويسرا محسن في الفئة ارتفاع الحواجز 70 – 85 سنتمتراً، ضمن مسابقة في الترويض (dressage) ومسابقة في قفز الحواجز مفتوحة، بإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، التي نظّمها مجمع نادي سبرينغ هيلز كاونتري كلوب على مرمحه في مار روكز وبرعاية “أكويسيستم” Equisystem وبمشاركة 24 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.

وحضر المسابقة جمهور كبير غصت به منصة المرمح، وهي المرة الأولى التي تنظم فيها اختبارات ترويض في لبنان، علماً بأنها لعبة أولمبية. وهنا النتائج الفنية:
اختبار الترويض: فئةS (العلامة مئوية)
1- عصام حداد على “جولي دو برويل” من نادي فاليه كلوب عينطورة 63 نقطة، 2- غالية فاخوري على “محرز” من نادي سبرينغ هيلز 61،33 نقطة، -3 يارا حنكش على “فيلوسيتي” من نادي فاليه كلوب 60،67 نقطة.
فئة N: أندريا مخشن على “تيب أكس” من نادي فاليه كلوب 63 نقطة، 2- يسرا محسن على “أرتشي شيري” من نادي فاليه كلوب 59،67 نقطة، 3- كارولين شاتيللون على “زينيث” من نادي سبرينغ هيلز 58،67 نقطة. النتائج المختلطة (قفز + ترويض): فئة ارتفاع الحواجز 50 – 65 سنتمتراً (علامة مندمجة): 1- عصام حداد على “جولي دو برويل” من نادي فاليه كلوب 29 نقطة، 2-غاليه فاخوري على “محرز” من نادي سبرينغ هيلز 22 نقطة، 3-ماليك خوري لى “ويسبر” من نادي سبرينغ هيلز 19 نقطة.
فئة ارتفاع الحواجز 70 – 85 سنتمتراً: 1- يسرا محسن على “أرتشي شيري” من نادي فاليه كلوب 24 نقطة، 2- أندريا مخشن على “تيب أكس” من نادي فاليه كلوب 21 نقطة، 3- كارولين شاتيللون على “زينيث” من نادي سبرينغ هيلز 19 نقطة.
رأس لجنتي تحكيم مسابقتي القفز واختبار الترويض وليد رحباني رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد اللبناني للفروسية وعاونه في لجنة تحكيم مسابقة القفز ريما فنصا وميريام مايتالا وجويلا كتوعة تابت، ونصب المسلك أحمد رضا، وتولت مرمح التحمية مارغريت كتوعة.