الصراع على حاله في الثانية


اقترب طرابلس من العودة إلى الدرجة الأولى، بفوزه على مضيفه الشباب طرابلس 0-2 على ملعب طرابلس البلدي ضمن المرحلة الـ23 من بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم. سجل الهدفين إبراهيم سويدان (44 و87). وواصل الأهلي صيدا المنافسة بقوة على الصعود أيضاً، وتغلب على مضيفه السلام زغرتا 1-3 في المرداشية، وسجل للفائز مازن جمال (42) وأحمد أبو العردات (47) وعلاء البابا (63)، وللخاسر سيمون باسيم (45). وتأزم وضع المحبة طرابلس بخسارته أمام مضيفه النهضة بر الياس 1-0 على ملعب بحمدون. وسجل الهدف مصطفى الحاج 39. وكان الإرشاد قد غلب مضيفه الاجتماعي 5-2 في طرابلس البلدي.

كأس الاتحاد الآسيوي

أجرى فريق الأنصار مراناً خفيفاً على ملعب كرة القدم في مدينة الإسراء الجامعية في العاصمة الأردنية عمان، استعداداً للقاء فريق التلال اليمني في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي غداً الثلاثاء.
وفي السياق عينه، وصلت بعثة فريق الكرامة السوري إلى بيروت لملاقاة فريق العهد غداً الثلاثاء عند الساعة 18.00 على ملعب المدينة الرياضية. وكان في استقبال بعثة نادي الكرامة وفد إداري من نادي العهد الذي قام بكل الترتيبات اللوجستية لتوفير راحة الضيوف، وزار البعثة فور وصولها إلى مقر إقامتها في فندق الساحة ـــــ طريق المطار مراقب المباراة التركمانستاني محمد غولييف اللابردي حيث لمس ارتياح إداريي نادي الكرامة ولاعبيه لحسن الاستقبال.