راوول لاعب الشهر في شالكه


اختارت جماهير نادي شالكه الألماني نجم هجوم الفريق الاسباني راوول غونزاليس أفضل لاعب في شهر آذار، بعد أدائه الرائع في الدوري الألماني ودوري ابطال أوروبا لكرة القدم.
وحاز راوول نسبة 41،7% من أصوات المشجعين متقدّماً على زميله البيروفي جيفرسون فارفان (38،4%) والحارس المميز مانويل نوير (19،9%).

حفيدا بيليه يسيران على خطى جدّهما

من قال إن أحفاد نجوم كرة القدم لا يسيرون على خطى أجدادهم؟ فها هما حفيدا الملك البرازيلي بيليه، أوكتافيو (12 عاماً) وغابريال (10 أعوام) يبدآن تدريباتهما مع فريق ساو باولو في بلادهما، وقد كانا مطلوبين في الكثير من الأندية نظراً للشهرة التي يحملانها كحفيدين لبيليه ما يزيد الأضواء عليهما.

إنزو زيدان مطلوب في يوفنتوس ومانشستر يونايتد

أين ستكون وجهة انزو زيدان نجل «أسطورة» كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان يا ترى؟
فبعد تألقه في صفوف فريق الناشئين التابع لنادي ريال مدريد الاسباني خرجت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الايطالية لتكشف اهتمام يوفنتوس الايطالي نادي «زيزو» السابق ومانشستر يونايتد الانكليزي بخدمات انزو (16 عاماً).
غير ان انتقال انزو يتوقّف على رأي والده في الأمر، واستناداً الى المنصب الذي يشغله حالياً زيدان الأب في ريال كمستشار للبرتغالي جوزيه مورينيو فإن بقاء زيدان الصغير في القلعة البيضاء يبدو الأكثر رجحاناً.

السامبا وراء عودة رونالدينيو الى بلاده!

لم يخفِ البرازيلي رونالدينيو السبب الرئيسي وراء عودته للعب في بلاده في صفوف فلامنغو بعد 10 أعوام قضاها في أوروبا، حيث قال أفضل لاعب في العالم سابقاً لمجلة «رولينغ ستون» إنه عاد ليستمتع بأجواء السامبا وقضاء الأوقات المرحة مع الأصدقاء! وأضاف رونالدينيو «كل مرة كنت أزور فيها مدينة ريو دي جانيرو كان الجميع يطالبونني بأن أبقى. أعشق هذه المدينة وأجواء السامبا فيها تجري في دمي. أحب أن يكون منزلي دائماً ممتلئاً بالأصدقاء».

شاكيرا: «يعيش برشلونة ولاعبه رقم 3»!

واصلت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، اللبنانية الأصل، إبداء إعجابها المنقطع النظير بنادي برشلونة وعشيقها مدافع الفريق جيرارد بيكيه، حيث كتبت على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد فوز برشلونة الكبير على شاختار دونيتسك 5-1 في دوري أبطال أوروبا: «يعيش برشلونة ولاعبه رقم 3»!
(الأخبار)