فالبوينا يتهم بنزيما


تواصلت فصول قضية ابتزاز الفرنسي ماتيو فالبوينا بشريط إباحي والمتهم فيها مواطنه وزميله في المنتخب كريم بنزيما حيث قرر الإتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيانٍ فتح تحقيق في القضية.
ويأتي قرار الإتحاد بعد ساعات من حديث أجرته صحيفة «لو موند» المحلية مع فالبوينا الذي اتهم «بشكل غير مباشر» بنزيما بحثّه على دفع المال إلى مبتزيه بالشريط الجنسي.

ويعني قرار الاتحاد انخراطه في القضية، وقد أوضح في البيان أنه يستطيع «بحسب تطور الملف، اتخاذ كل الخطوات الملائمة لهذا الوضع»، ما قد يؤدي الى عقوبات تأديبية محتملة.
ووجهت إلى بنزيما تهمة تكوين عصابة إجرامية ومحاولة ابتزاز فالبوينا بشريط «اباحي»، وهو وضع في 5 تشرين الثاني الحالي قيد الرقابة القضائية مع منعه من الإتصال بأي طريقة كانت بزميله في المنتخب والمتهمين الآخرين في هذه القضية.

فاران ينضم الى قائمة المصابين في ريال مدريد

أعلن ريال مدريد أن مدافعه الفرنسي رافاييل فاران سيغيب حوالي 3 أسابيع عن الملاعب بسبب تعرضه لإصابة في الفخذ. وأصيب فاران الاربعاء الماضي في المباراة التي فاز فيها الفريق الملكي على شاختار دانييتسك الأوكراني 4-3 ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا. وانضم فاران الى مجموعة من المصابين بينهم المدافعان سيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو اللذين غابا عن لقاء الأربعاء.