برلوسكوني يحلم برونالدو
رأى رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلوسكوني، مالك نادي ميلان، أن «الحلم مسموح» برؤية مهاجم ريال مدريد الاسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وقال برلوسكوني في تصريح إعلامي: «رونالدو في ميلان؟ من المسموح أن نحلم، وفي بعض الأحيان فإن الأحلام قد تتحقق».
وتابع برلوسكوني: «في فترة الانتقالات المقبلة، إذا أحرزنا لقب «سكوديتو» (الدوري الايطالي لكرة القدم) فسنضيف بطلاً أو بطلين. إذا انضم الينا رونالدو، اعتقد ان الكل سيكونون سعداء».

إطلاق نار على منزل شقيق ميسي

للشهرة أثمانها الباهظة بطبيعة الحال، وهذا ما حصل مع ماتياس شقيق الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني، حيث تعرّض منزله في مدينة روزاريو في بلاده الى إطلاق نار، من دون أن يصاب أحد من أفراد عائلته بأذى.
وذكرت تقارير اعلامية ان المسلحين كانوا يستقلّون دراجات نارية، وقد أطلقوا ثمانية أعيرة نارية على منزل ماتياس، من دون معرفة ملابسات الحادث.

إدارة توتنهام: لا للهتافات العنصرية

لا للهتافات العنصرية. هذا ما طالبت به إدارة نادي توتنهام هوتسبر جماهيرها، قبل لقاء الفريق مع ريال مدريد في اياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وكانت جماهير توتنهام قد استهدفت التوغولي ايمانويل اديبايو، لاعب النادي الملكي، في مباراة الذهاب بعبارات عنصرية، الأمر الذي أزعج الأخير.

شمايكل يرى روني خارج انكلترا

رأى الحارس الاسطوري لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي، الدنماركي بيتر شمايل، أن واين روني بإمكانه أن يحترف في ناد خارج انكلترا. وقال شمايكل في تصريح تلفزيوني: «أعتقد أن عليه (روني) أن يرحل. ستكون تجربة مميزة إذا ما لعب في ناد خارجي، ريال مدريد على سبيل المثال»، مضيفاً «مانشستر يونايتد لن يبيعه لناد محلي، لكن تجربة في الخارج ستكون مفيدة جداً له».

كرويف يدلي بدلوه بخصوص مباريات «ال كلاسيكو»

علّق «الهولندي الطائر» يوهان كرويف، نجم برشلونة الاسباني السابق، على إمكان ملاقاة النادي الكاتالوني وريال مدريد في 4 مباريات في الأيام القليلة المقبلة، في مقاله الأسبوعي في صحيفة «ال بيريوديكو دي كاتالونيا»، معتبراً ان هذا الأمر قابل للحدوث، لكن ليس بالضرورة على برشلونة الفوز في المباريات الأربع لإثبات علوّ كعبه على غريمه الأزلي، «إذ يكفي فقط الفوز في المباراتين الحاسمتين في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في «كامب نو» وفي نهائي مسابقة كأس الملك».
(أ ف ب، الأخبار)