الشانفيل يستضيف المتحد


يحل فريق المتحد ضيفاً على الشانفيل، اليوم عند الساعة الـ 18.00، في أولى مباريات سلسلة لقاءات الفريقين في «فاينال 4» بطولة «بنك ميد» لكرة السلة. ويتأهل الى النهائي الفريق الفائز بثلاث مباريات من أصل خمس ممكنة. وكان نصف النهائي قد انطلق الأحد بلقاء الرياضي والحكمة مع تقدم الرياضي 0-1.

«رابعة» إياب اليد اليوم وغداً

تفتتح مباريات الأسبوع الرابع لبطولة لبنان بكرة اليد للرجال، اليوم الثلاثاء، إياباً بلقاء وحيد يجمع المتصدر السد مع ضيفه الشباب حارة صيدا (السابعة مساءً). وتُستكمل المرحلة، غداً، حيث يلعب المشعل بدنايل مع الجيش عند السادسة، والوصيف الصداقة مع فوج إطفاء بيروت على ملعب الأول عند السابعة والنصف.

500 مشارك في سباق الضاحية

نظم اللقاء التنسيقي للمؤسسات التربوية الإسلامية سباق الضاحية، صباح الأحد، على طريق المطار القديم بمشاركة 500 متسابق من مدارس المهدي والمصطفى والإمداد وجمعية المبرات ومؤسسات أمل التربوية، وبرعاية نائب رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق. وحل في المراكز الأولى: فئة 95 ـ 96: هادي الفيتروني (مدارس المهدي). فئة 97 ـ 98: حسين عواضة (جمعية المبرات). فئة 99 ـ 2000: أمير المصري (المهدي).

قوس ونشّاب وكرة قدم في العربية

أقامت وحدة النشاط الرياضي في جامعة بيروت العربية ـــــ حرم بيروت وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات بطولة القوس والنشّاب بين الجامعات بمشاركة 14 طالباً وطالبة من الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا، الجامعة اليسوعية، الجامعة الأنطونية وجامعة بيروت العربية. وفازت جامعة بيروت العربية بالمركز الأول. وانتهت بطولة الكليات لكرة القدم بفوز كلية طب الأسنان على كلية الحقوق 3 - 0.

الرياضة المدرسية

رعى رئيس اتحاد بلديات ساحل المتن الجنوبي ريمون سمعان ورئيسة المنطقة التربوية في جبل لبنان منى حيدر ورئيس وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي عدنان حمود، حفل توزيع الجوائز والكؤوس والميداليات على المدارس الفائزة ببطولات محافظة جبل لبنان، ضمن دورة الألعاب الرياضية المدرسية لعام 2010 ـ 2011، وذلك في مجمع الرئيس إميل لحود، وحل في المراكز الأولى: الجمهور، الرسل، الحكمة (كرة سلة ذكور). مار يوسف عينطورة، الشويفات الدولية (سلة ــ إناث).
كرة الصالات: الذكور: اللويزة، السنابل الجديدة، الإنجيلية الفرنسية. الإناث: مار يوسف عينطورة، القلبين الأقدسين كفر حباب. الكرة الطائرة: الذكور: مدرسة المتن الشمالي، اللويزة. - الإناث: العائلة المقدسة الفنار، العائلة المقدسة الفنار. كرة اليد: الذكور: الجمهور.