حنا بطل «تراب» الأولى
أحرز الرامي جوزيف حنا لقب المرحلة الأولى من بطولة لبنان في الرماية على الأطباق من الحفرة الأولمبية (فئة التراب) لعام 2011 التي نظّمها الاتحاد اللبناني للعبة في حقل نادي طوني وازن للرماية، بحضور رئيس النادي المضيف عبدو وازن ورئيس اللجان الفنية في الاتحاد سليمان سارة. وهنا النتائج:
-1 جوزيف حنا (ليبانون كاونتري كلوب): 131 على 150، -2 وليد نجار (كاونتري كلوب): 128، -3 جو سالم (الصفرا): 127، -4 ايلي بجاني (الصفرا): 123، -5 عبدو بازجي (كوسبا): 122، -6 طلال كرم (الصفرا): 121.

ترقية في تايكواندو الإحسان

نظّمت دائرة التربية والنشاطات في مدرسة زهرة الإحسان ـ الاشرفية امتحان ترقية الى الحزام الاصفر لتلامذة صف لعبة التايكواندو في قاعتها المقفلة بإشراف مدرب اللعبة في المدرسة شادي رزق الله بمعاونة الياس شعيب وجو هيدموس. وقد رقي كل من: يورغو نكد، كامل غطاس، شربل أبو خير، فيكتور شاوول، غابي صعب، جون نكد، شربل الخوري، كارل صوايا، ماريا طوروسيان، كلاريتا نعمة، ايلي درزي، فادي السيد، الان كوكو، وسهيل موسى. وأشرف على امتحان الترقية رئيس الدائرة إيلي فرح.

دوري أبطال آسيا

فاز الإمارات الإماراتي على ضيفه الشباب السعودي 2 - 1، وذوب آهن الإيراني على ضيفه الريان القطري 1 - 0 في المجموعة الرابعة لدوري ابطال آسيا لكرة القدم.
وفي المجموعة الثانية، فاز باختاكور الأوزبكستاني على ضيفه الاستقلال الايراني 2 - 1 في السادسة، لحق ناغويا غرامبوس الياباني بمضيفه سيول الكوري الجنوبي الى الصدارة بعد فوزه عليه 2 - 0، وحقق العين الإماراتي فوزه الاول في المسابقة وكان على هانغجو غرينتاون الصيني 1 - 0.
في الثامنة، خسر شنغهاي شينهوا الصيني امام ضيفه سيدني الأوسترالي 3 - 2، وتعادل كاشيما انتلرز الياباني مع سوون بلوينغز الكوري الجنوبي 1 - 1.
■ مباريات اليوم: ستكون الفرصة متاحة امام فولاذ اصفهان الايراني والهلال السعودي لحجز بطاقتي المجموعة الاولى الى الدور الثاني عندما يحلان ضيفين على الغرافة القطري والجزيرة الاماراتي على التوالي. ويتصدر اصفهان ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق ثلاث نقاط امام الهلال، ويملك كل من الغرافة والجزيرة نقطة واحدة. ويستقبل الاتحاد السعودي فريق الوحدة الإماراتي في المجموعة الثالثة، ويلعب ايضاً بيروزي الايراني مع بونيودكور الاوزبكي. يتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات، مقابل نقطتين لكل من بونيودكور وبيروزي والوحدة. وفي المجموعة الخامسة، يلعب غامبا اوساكا الياباني مع جيجو يونايتد الكوري الجنوبي، وملبورن فيكتوري الاوسترالي مع تيانجين تيدا الصيني.
ويستضيف شونبوك الكوري الجنوبي سيريزو اوساكا الياباني في المجموعة السابعة، ويلعب في المجموعة ذاتها شاندونغ ليونينغ الصيني مع اريما الإندونيسي.