انطلقت أمس منافسات المرحلة الرابعة من إياب بطولة لبنان لكرة اليد ففاز السد على ضيفه الشباب حارة صيدا 30 - 18 (الشوط الأول 19 - 9). وكان أفضل مسجل من الفائز حسين شاهين بتسعة أهداف، ومن الشباب حسين صالح بسبعة أهداف. قاد اللقاء الحكمان القاريان السوريان عبد الله الخطيب وصدام غزال. وكانت المباراة مناسبة للسد للاستعداد لمباريات بطولة العالم للأندية التي تنطلق في الرابع عشر من أيار المقبل.وتستكمل المرحلة اليوم الأربعاء حيث يلعب المشعل بدنايل مع الجيش عند السادسة في مجمع عاشور الرياضي، في واحدة من اقوى المباريات التي سيكون عنوانها المركزي «بطاقة التأهيل للمربع الذهبي».
ومع اقتراب الشباب مارالياس من حجز البطاقة الثالثة فإن الصراع على آخر المقاعد سيكون مشتعلاً بين الجيش، المشعل وحارة صيدا من هنا فإن المواجهات المباشرة بين هذه الفرق ستكون مصيرية وحاسمة.
اما اللقاء الاخير في هذه المرحلة فيجمع بين الوصيف الصداقة وفوج إطفاء بيروت على ملعب الأول عند السابعة والنصف، في لقاء تميل الكفة فيه بنحو كبير لصالح الصداقة صاحب الخبرة الاكبر واللاعبين الاكثر جاهزية لهذه المواجهات وأيضاً لتعزيز موقعهم في ثاني الترتيب.