ريدناب لن يدرّب تشلسي
نفى مدرب توتنهام هوتسبر الإنكليزي هاري ريدناب أن يكون قد أجرى أي اتصال مع تشلسي، وأعرب عن سعادته بالبقاء مع سبرز حتى نهاية عقده، بحسب ما قال لصحيفة «دايلي ميرور» الإنكليزية.
وذكرت الصحف الإنكليزية في الأيام الماضية أن ريدناب ضمن أولويات مالك تشلسي الروسي رومان أبراموفيتش للحلول بدلاً من الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي عجز مرة ثانية عن إيصال الفريق إلى لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وقال ريدناب المرشح أيضاً لخلافة الإيطالي فابيو كابيللو في تدريب المنتخب الإنكليزي: «ليست سوى شائعات وادعاءات. لم أتكلم مع أي شخص في تشلسي. لم يأت أحد لرؤيتي وقال لي إن النادي مهتم بي. لدي عمل هنا وأعشق عملي مع توتنهام».

شايفر يفكّ ارتباطه بكولن آخر الموسم

أكد مدرب كولن الألماني فرانك شايفر أنه سيترك منصبه في نهاية الموسم الحالي بعد ستة أشهر فقط من إشرافه على الفريق. وقال شايفر (47 عاماً) في بيان: «بعد الكثير من التفكير، قررت عدم مواصلة هذه المهمة».
وكان شايفر قد حلّ بدلاً من الكرواتي زفونيمير سولدو في تشرين الأول الماضي.
من جهته، تعاقد هوفنهايم مع مدرب سانت باولي الحالي هولغر ستانيسلافسكي للإشراف عليه ابتداءً من الموسم المقبل وحتى 2014.
وكان سانت باولي قد كشف الأسبوع الماضي أن مدربه البالغ من العمر 41 عاماً سيترك الفريق في نهاية الموسم بعدما أمضى 18 عاماً في صفوفه لاعباً ومدرباً. وسيحل ستانيسلافسكي بدلاً من ماركو بيتزايولي الذي سيترك هوفنهايم في نهاية الموسم بعدما تسلم الإشراف عليه في كانون الثاني الماضي.

ديوف معجب بالقذافي!

لم يخفِ اللاعب السنغالي الحجي ديوف مناصرته للزعيم الليبي معمر القذافي وتقديره لشخصيته؛ إذ قال لاعب رينجرز الاسكوتلندي لموقع «كوفت أوفسايد»: «القذافي رجل لطالما احترمته. إنني أقول الحقيقة. أعرفه وأعرف نجله سيف. إنهما صديقاي»، وأضاف اللاعب الذي لمع نجمه في مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان: «حقيقة، لا أعلم جيداً ما يحدث في ليبيا، لكن هذا سيكون قاسياً على القذافي وعائلته».

النحل يوقف مباراة في إيطاليا

كل شيء كان جميلاً في لومبارديا ظهر الأحد الماضي خلال مباراة بين فريقي بافيا وجوبيو في الدرجة الثالثة الإيطالية، غير أن سرباً كبيراً من النحل أفسد المباراة عندما اجتاح الملعب، فهرول اللاعبون والحكام إلى غرف تبديل الملابس، فيما خرج الجمهور من الملعب، وذلك لمدة 15 دقيقة لتعود المباراة وتستأنف وتنتهي بالتعادل 1-1.