الفورمولا 1 بالعربية على f1arab.com


بات بإمكان متابعي بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 من مشجعين وإعلاميين عدم تفويت أي تفاصيل خاصة بالسباقات، وذلك عبر متابعة الموقع العربي الأول الخاص بالفئة الأولى، الذي أُطلق حديثاً تحت عنوان WWW.f1arab.com.
ويأتي إطلاق الموقع المذكور ليقدّم إضافة إيجابية واستثنائية لمتابعي الفورمولا 1 في العالم العربي الذين يفتقرون إلى مرجع دقيق ومتخصّص بأهم رياضة ميكانيكية. واللافت أن الموقع يسير على خطى أشهر المواقع العالمية؛ إذ إنه لا يهتم فقط بمتابعة الأخبار والتحليلات الخاصة بالسباقات، بل يقدّم خدمات إضافية تضع محبي هذه الرياضة على مسافة قريبة من الأحداث.
ويتميّز الموقع ببرنامج إحصاءات فريد من نوعه يرافق السائقين في كل لفة، إضافة إلى موسوعة من الإحصاءات تلخّص مواسم البطولة منذ 1950 وحتى 2010. وتبرز مزايا الموقع أيضاً في النقل والتعليق المباشر لمجريات كل نهاية أسبوع من خلال تقديم التفاصيل الخاصة بتواقيت التجارب والسباقات. ويقدّم الموقع كذلك خدمة الرسائل القصيرة المجانية التي تفيد المشترك فيها بآخر النتائج والترتيب.
واللافت أن عدداً من أصحاب الخبرة في رياضة المحركات يُشرفون على f1arab.com الذي يصيب تطوّراً سريعاً من الناحيتين التحريرية والتقنية في كل مرحلة من مراحل بطولة العالم للفورمولا 1.

برشلونة وريال الأكثر دفعاً لرواتب اللاعبين

كشفت دراسة عالمية نشرتها شبكة «آي أس بي أن» الأميركية أن برشلونة وريال مدريد هما الناديان الأكثر دفعاً لرواتب اللاعبين في العالم. وذكرت الدراسة التي أجراها موقع «سبورت أنتليجنس» الأندية الأكثر دفعاً لرواتب لاعبيها في المواسم القليلة الماضية، حيث احتل العملاقان الإسبانيان في كرة القدم المركزين الأول والثاني، بعدما احتل فريق نيويورك يانكيز (بايسبول) المركز الأول العام الماضي.
وبلغ معدل رواتب لاعبي برشلونة 7،910،737 ملايين دولار سنوياً مقابل 7،356،632 ملايين لكل لاعب من ريال مدريد.

أبيدال سيعود في الموسم المقبل

قال لاعب برشلونة الإسباني جيرار بيكيه إن زميله الفرنسي إريك ابيدال الذي أجرى جراحة لاستئصال ورم في كبده، سيعود «إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل». وأفاد بيكيه في حديث مع صحيفة «إل بايس» بأن جراحة ابيدال «كانت ضربة قاسية لنا كلنا، لكنه يستعيد عافيته وسيكون معنا في الموسم المقبل».

بودولسكي للبقاء مع كولن

لم يخفِ مهاجم منتخب ألمانيا لكرة القدم لوكاس بودولسكي توقه إلى البقاء في صفوف كولن في الموسم المقبل. وقال بودولسكي في تصريح لصحيفة «ام سونتاغ» المحلية إن «البقاء في كولن أمر جيد لي، إنه ناديَّ، إنها مدينتي»، مضيفاً: «إذا كان الأمر يتعلق بي فقط، فأنا أريد البقاء».