تقام اليوم وغداً لقاءات من الأسبوعين الخامس والسادس إياباً من بطولة لبنان بكرة اليد للرجال. ففي مجمع عاشور الرياضي على طريق المطار، يستضيف الصداقة الوصيف السد، المتصدر وحامل اللقب، في لقاء متقدم، إفساحاً في المجال للسد للمشاركة في بطولة العالم للأندية المقررة من 14 لغاية 18 أيار في قطر. ويطمح الصداقة إلى الثأر من منافسه الذي تغلب عليه ذهاباً (36-19)، وبقي من دون خسارة.

ويوم الأربعاء، تتابع مباريات الأسبوع الخامس من البطولة، فيلتقي على ملعب الصداقة المشعل بدنايل مع فوج إطفاء بيروت (السادسة مساءً)، في لقاء مهم للمشعل للبقاء بقوة ضمن دائرة المنافسة على بطاقة نحو المربع الذهبي. ويلعب الشباب حارة صيدا والجيش اللبناني على الملعب نفسه (الساعة 19:30).
وكانت المرحلة قد افتتحت السبت بفوز السد على الشباب مار الياس 39-20 (الشوط الأول 15-11) في قاعة جاسم بن خالد آل ثاني الخاصة بنادي السد، ليواصل بذلك تصدره لسلم الترتيب. جرت المباراة يوم السبت، وتقارب المستوى في شوطها الأول مع أفضلية نسبية للسد ونقص واضح في دكة الاحتياط عند مار الياس. بدأ السد بقوة وتقدم 3 – 0 قبل أن تعود المباراة سجالاً مع تقدم دائم للسد (8-7)، الى أن وسّع حامل اللقب الفارق الى أربعة أهداف (15-11)، معتمداً على لاعبيه المحليين في هذه المباراة، وتألق منهم على نحو لافت الناشئ حسين شاهين الذي كان ورقة رابحة للمدرب المصري محمد عبد المعطي، فيما اعتمد مار الياس كثيراً على لاعبه فوفا. وكان أفضل مسجل في المباراة، من الشباب مار الياس فوفا بـ14 هدفاً، وعند السد حسين شاهين بـ8 أهداف. قاد المباراة الحكمان قاسم مقشر وباسم ناصر.