بطولة طاولة لبنان الأولى


تتابعت بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى للرجال في كرة الطاولة، في نادي مون لاسال، بمشاركة 12 نادياً، وفي الدور الثاني، فاز هومنتمن بيروت على البراعم النبطية 3-1، وبلو ستارز على هومنتمن 3-1، وانترانيك على الجمهور 3-0 وعلى الأدب والرياضة كفرشيما 3-2، وفاز الرياضي بيروت (بطل لبنان) على الجيش 3-0 وعلى مجمع الحريري - صيدا 3-0، وفاز الجنوب تول على شباب الفوار 3-1 وعلى الشباب زوق مصبح 3-1، وفاز الأدب والرياضة كفرشيما على الشباب زوق مصبح 3-0، وفاز مجمّع الحريري صيدا على البلو ستارز 3-0، وفاز البراعم النبطية على الجمهور 3-2، وفاز شباب الفوار على الجيش 3-2.

مغدوشة بطلة سلّة المهنيّات

دخلت دورة الألعاب للمدارس المهنية والتقنية مراحلها الحاسمة والمهمّة في المحافظات، وستتحدد خلال اليومين المقبلين أسماء المدارس التي ستلعب في نهائيات الدورة بكرة القدم للصالات، وكرة السلة والكرة الطائرة. وقد وصلت مدرسة جبل عامل ومعهد الآفاق في صيدا الى المباراة النهائية في كرة القدم للصالات، ففي نصف النهائي فاز الآفاق على مهنية صيدا 9ـ7، وجبل عامل على مهنية جويا 7ـ3. وفي كرة السلة مواليد (89-90)، فازت مغدوشة الفنية على دار العناية الصالحية 46ـ44، وتوجت بطلة لهذه الفئة. وفي فئة 91-92، وصلت الى النهائي مهنية دار العناية الصالحية ومهنية ماري عزيز الفنية في جزين. في الكرة الطائرة، تأهل الى الدور نصف النهائي فريق مهنية معهد الآفاق في صور، بعد فوزه على معهد الوفاء الفني في الصرفند 2-0، وتأهلت مدرسة مغدوشة الفنية بتغلبها على دار العناية الصالحية 2-0.

إدارية جديدة لاتحاد الرقص

التأمت أول من أمس الجمعية العمومية لاتحاد الرقص الرياضي لانتخاب لجنة إدارية جديدة حضرها مندوبو 8 أندية من أصل 10، وبغياب مندوبي ناديي ميريلا الرياضي والنايملس. وقد أُعيد انتخاب أنطوان شارتييه رئيساً، ونايفة أبي فرح صفير نائباً للرئيس ووليد الحاج أميناً للسر، وخاجيك طوركوميان أميناً للصندوق وربيع نحاس مديراً فنياً وسهيل فتى محاسباً وغالينا هيدوس مستشارة.

مهرجان الـ80 لأنترانيك

في إطار النشاطات الاحتفالية لمناسبة العيد الثمانين لتأسيس جمعية شباب أنترانيك في لبنان، دعت اللجنة الإدارية للنادي فعاليات رسمية وأهلية لحضور مهرجانها الرياضي الشبابي الذي تنظمه عند السادسة من مساء غد السبت على ملعب كرة القدم التابع للنادي في النقاش، بمشاركة الفرق الكشفية والرياضية والثقافية، وطالبات مدارس الجمعية الخيرية العمومية الأرمنية وطلابها.

تهاني العهد

لمناسبة إحرازه بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، لموسم 2010ـ2011، دعا نادي العهد الرياضي الى تقبل التهاني، اليوم الجمعة، من الساعة الخامسة عصراً لغاية السابعة مساءً في ملعب النادي ـــــ طريق المطار.