يوفنتوس يفاوض فان غال


أجرى يوفنتوس الإيطالي مفاوضات أوليّة مع الهولندي لويس فان غال المدرب السابق لبايرن ميونيخ الألماني لتولي مهمة تدريب الفريق. وأشارت صحيفة «لا كورييري ديللو سبورت» الإيطالية إلى أن يوفنتوس يتجه الى التخلي عن مدربه لويجي دل نيري في نهاية الموسم، وقد بدأ البحث عن البديل المناسب له. وتضم قائمة المرشحين لتدريب يوفنتوس روبرتو مانشيني ولوتشيانو سباليتي مدربي مانشستر سيتي الإنكليزي وزينيت سان بطرسبورغ الروسي ووالتر ماتزاري مدرب نابولي.

بايرن ميونيخ يرفع عرضه لشراء نوير

رفع بايرن ميونيخ من قيمة عرضه المقدّم للتعاقد مع حارس مرمى شالكه الدولي مانويل نوير إلى 21 مليون يورو. ويتضمن العرض دفع 18 مليون يورو فوراً، على أن يدفع النادي البافاري ثلاثة ملايين يورو أخرى مستقبلاً. وكان العرض السابق المقدّم من قبل بايرن قد وصل الى 18 مليون يورو، لكنه رفض من قبل شالكه، الذي لم يوضح ما إذا وافق على العرض. وقال هورست هيلدت مدير الكرة في شالكه لصحيفة «بيلد» المحلية: «نعم شالكه وبايرن عقدا محادثات أخيراً».
من جهة اخرى، أعلن بايرن ان النجم السابق كارل هاينتس رومينيغه سيبقى رئيساً لمجلس ادارة النادي البافاري حتى 2013.

الاتحاد القطري يردّ على الاتهامات الانكليزية

دحض الاتحاد القطري لكرة القدم على نحو قاطع المزاعم الانكليزية بشأن دفع ملف قطر لاستضافة مونديال 2022 مبالغ مالية لأعضاء في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل التصويت لملف قطر لاستضافة مونديال 2022.
وكان النائب في البرلمان الانكليزي في حزب المحافظين دانيال كولينز قد اتهم رئيس الاتحاد الأفريقي عيسى حياتو ورئيس الاتحاد العاجي لكرة القدم جاك أنوما بتقاضي مبلغ مقداره 1.5 مليون دولار، مقابل التصويت لمصلحة ملف قطر لكأس العالم 2022. وجاء في بيان للاتحاد القطري: «يشعر الاتحاد القطري لكرة القدم بخيبة أمل لما نشر على موقع اللجنة البرلمانية البريطانية للثقافة والإعلام والرياضة، عن إثباتات حصلت عليها اللجنة من صنداي تايمز تتضمن ادّعاءات خطيرة ولا أساس لها من الصحة ضدنا. ننفي نفياً قاطعاً هذه الادعاءات. وكما أعلنت صنداي تايمز بحد ذاتها، فان الاتهامات كانت ولا تزال غير مثبتة، وستبقى غير مثبتة، لأنها زائفة».

فيروس يبعد نالبانديان عن رولان غاروس

سيغيب لاعب التنس الأرجنتيني دافيد نالبانديان عن بطولة فرنسا المفتوحة ثانية البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي التي تنطلق في وقت لاحق من الشهر الجاري بسبب إصابته بفيروس.