برشلونة يتلقّى تهنئة من كاسياس
في بادرة لافتة من شأنها أن تكسر حدة المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيّين، هنّأ حارس الأول ايكر كاسياس الثاني على إحرازه لقب الدوري المحلي أول من أمس. وقال كاسياس لدى تقديمه موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت وصفحته الخاصة على موقع «فايسبوك» للتواصل الاجتماعي: «أهنّىء برشلونة، لقد لعبوا جيداً، وقدّموا بطولة قوية جداً».

ليفربول يثبّت دالغليش في موقعه

ثبّت ليفربول مدربه الاسكوتلندي كيني دالغليش في موقعه بعد إشرافه موقتاً على الفريق منذ مطلع العام الحالي، بحسب ما أعلن النادي الإنكليزي أمس. ووقّع دالغليش (59 عاماً)، النجم الأسطوري للفريق سابقاً، عقداً مع «الحمر» لمدة ثلاثة أعوام، كذلك وقّع مساعد المدرب ستيف كلارك، الذي قدم بعد دالغليش بأيام قليلة، عقداً مماثلاً.

نوير في طريقه إلى بايرن ميونيخ

يبدو أن الحارس الدولي الألماني مانويل نوير بات قريباً جداً من صفوف بايرن ميونيخ، بعدما ذكرت الصحف الألمانية أمس أن إداريي النادي البافاري ومواطنه شالكه اقتربوا من الاتفاق على صفقة الانتقال من الثاني إلى الأوّل. وذكرت صحيفة «سود دويتش زيتونغ» ومجلة «كيكر» أنّ إداريي الفريقين اجتمعوا الثلاثاء الماضي في برلين لحسم مسألة انتقال نوير، وقد توصلوا الى اتفاق يقضي بأن يدفع بايرن مبلغاً يراوح بين 18 و20 مليون يورو، عوضاً عن مبلغ الـ 14 مليون يورو الذي عرضه سابقاً، إضافة الى المكافآت المرتبطة بالنتائج التي سيسجلها النادي في الأعوام المقبلة، ما سيرفع قيمة صفقة الحارس الدولي الى 25 مليون يورو.