يعود النشاط إلى ملاعب كرة القدم الإنكليزية من خلال مباراة كأس الدرع الخيرية التي تجمع بين تشلسي، حامل لقب الدوري الممتاز، وأرسنال بطل الكأس، غداً، الساعة 17,00 بتوقيت بيروت، على ملعب «ويمبلي» الشهير في لندن.

ويُرتقب أن تكون المباراة على درجة عالية من الندية والتشويق نظراً إلى أنها تجمع فريقين من لندن اشتهرا بعداوة قديمة، فضلاً عن المنافسة الشهيرة بين مدربيهما البرتغالي جوزيه مورينيو من جهة «البلوز»، والفرنسي أرسين فينغر من جهة «الغانرز».

وفي ألمانيا، سيكون ملعب «فولسفاغن أرينا» الخاص بفولسبورغ، الليلة الساعة 21,30، مسرحاً لمواجهة مشتعلة بين أصحاب الأرض المتوّجين في الموسم الماضي بلقب كأس ألمانيا، وبايرن ميونيخ حامل لقب الدوري، في الكأس السوبر.
وخاض فولسبورغ موسماً رائعاً حيث حلّ ثانياً أيضاً في «البوندسليغا» ما خوّله المشاركة في دوري أبطال أوروبا وقد اكتسح بايرن تحديداً على الملعب عينه في كانون الثاني الماضي بنتيجة 4-1.
وفي فرنسا، يتواجه باريس سان جيرمان، بطل ثلاثية الدوري والكأس وكأس الرابطة مع ليون، وصيف بطل الدوري، الليلة الساعة 22,00، على «استاد سابوتو» في مونتريال الكندية، في مباراة الكأس السوبر الفرنسية المعروفة بـ«كأس الأبطال».