استدعى المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش 24 لاعباً للانخراط في التدريب، بدءاً من الاثنين 3 آب الجاري على ملعب بيروت البلدي، وذلك استعداداً للمباراتين الوديتين المقررتين أمام العراق في 26 منه وفلسطين في 31 على ملعب الرئيس رفيق الحريري في صيدا، وفي إطار التحضيرات للقاء كوريا الجنوبية الثلاثاء 8 أيلول المقبل في بيروت ضمن التصفيات المزدوجة لنهائيات كأسي العالم 2018 وآسيا 2019.


واللاعبون المختارون هم:
أحمد التكتوك وخالد تكه جي وحسن المحمد وعباس علي عطوي (النجمة)، مهدي خليل ونور منصور ومحمد زين طحان ومحمد حمود (الصفاء)، حسن بيطار وخليل خميس وحسين زين وهيثم فاعور وحسين عواضة وعباس علي عطوي (العهد)، حمزة علي وأحمد مغربي وعبدالله طالب (طرابلس)، محمود كجك (الأنصار)، أحمد عطوي (الإخاء الأهلي)، علي حلال (شباب الساحل)، سرج سعيد (الراسينغ)، يوسف محمد وحسن شعيتو ومحمد غدار.
على صعيد الأندية، قررت إدارة نادي النجمة إقامة استعدادات الفريق للموسم المقبل، خلف أبواب موصدة، توفيراً لأجواء مواتية للاعبي الفريق والجهاز الفني.
وأصدر النادي بياناً جاء فيه: «انطلاقاً من الحرص على توفير الأجواء المثالية تحضيراً لانطلاق الموسم الجديد الذي يسعى فيه النجمة إلى المنافسة على لقبي الدوري وكأس لبنان، قرر نادي النجمة إقامة تدريبات الفريق الأول المقبل خلف أبواب موصدة حتى نهاية الأسبوع، وبالتالي اقتصار الدخول إلى الملعب على اللاعبين والجهازين الفني والإداري.
لذا يأمل نادي النجمة من جمهوره الحبيب عدم التوجه إلى المنارة لحضور التدريبات وتفهّم القرار الذي يصبّ في مصلحة نادي النجمة أولاً وأخيراً».
ويأتي قرار الإدارة حرصاً على خصوصية التمارين وتجارب اللاعبين الأجانب ورفع مستوى التركيز لدى اللاعبين.
وكانت تدريبات النجمة قد انطلقت الاثنين الماضي بإشراف المدرب الروماني الجديد تيتا فاليريو، بمعاونة المدربين الأرميني آرمين صناميان وإبراهيم عيتاني، على أن تعلن الإدارة أسماء الجهاز الفني الأسبوع المقبل.