الإعلان عن البطولة الدولية في MMA


أُعلن رسمياً تنظيم البطولة الدولية في الألعاب القتالية المختلطة (MMA) التي سينظمها الاتحاد اللبناني للعبة مع منظمة "ديزرت فورس" (Desert Force) على ملعب نادي غزير في 17 آب المقبل. وجاء الإعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد في فندق "لورويال" (ضبية).

البطولة انطلقت منذ ثلاث سنوات، وتُقام في ست دول عربية، وسيشارك لاعبون من تسع دول عربية ولاعب برازيلي، والمشاركون اللبنانيون هم نخبة اللاعبين في لبنان. ومن الضروري أن يكون اللاعبون اللبنانيون المشاركون في البطولة مسجلين على كشوفات الأندية الاتحادية. وتحدث اللاعبان اللبنانيان محمد الغربي وميشال عون عن البطولة التي يستعدان لها، آملين أن يحققا نتائج مميزة فيها مع اللاعبين اللبنانيين.

تسع مركبات في سباق 4x4

كشف النادي اللبناني للسيارات والسياحة عن مشاركة تسع مركبات في سباق "كريتيريوم لبنان الثالث والعشرين للمركبات ذات الدفع الرباعي 4x4" الذي سينظمه بعد غدٍ الأحد في فالوغا. ويندرج السباق في إطار المرحلة الأولى من بطولة لبنان للعام الجاري.
وفي ما يأتي أسماء السائقين مع مركباتهم بعد إجراء الفحص التقني والتدقيق الإداري:
جورج زيادة على جيب شيروكي، مارك شدياق على جيب شيروكي، رواد حاطوم على جيب شيروكي، كميل تنوري على جيب شيروكي، وسام صليبا على جيب شيروكي، سليمان خطار على مرسيدس بنز 230 سي اي، اسماعيل المصري على جيب شيروكي، طوني جلبوط على جيب رانغلر، طارق عاقوري على جيب شيروكي.