اختتمت المدارس الفنية المهنية والتقنية في محافظة الشمال المسابقات الرياضية ضمن دورة الألعاب المهنية السادسة، وحفلت النهائيات بالمنافسة والندية وخصوصاً في الألعاب الجماعية التي شهدت حشداً مميزاً في عدد من الملاعب التي أقيمت عليها المباريات، بحضور المسؤول عن الدائرة الإقليمية عبد الرحمن قوطة، ورئيس لجنة الشمال أحمد حروق وأعضاء اللجنة: مروان جنزرلي، مهى حداد، نبيل قزيحة ومسؤولو المدارس والأساتذة وطلاب فرق المهنيات. وفي مسابقة كرة السلة لدى فئة الذكور:
- فئة مواليد 89/90: أحرز معهد «AUC» اللقب بفوزه على دير عمار الفني 23 - 13.
- فئة مواليد 91/92: فاز معهد القدّيسة تريزا في أميون على دير عمار الفني 37 - 34، وتوّج بطلاً.
ولدى الإناث:
- أحرزت مار أنطونيوس الخالدية في زغرتا اللقب بفوزها على أميون الفنية 41 - 15. وأقيمت المباريات في قاعة النورث هافن وعلى ملعب ميلاد الغزال معوض في زغرتا بقيادة مروان إسكندر وربيع الحاج يوسف، وعبد القادر شيخو وفاضل جبر ورجا المصري.
وفي مسابقة كرة القدم:
- فئة مواليد 91/92: أقيمت المباريات بحضور خليل الخليل، ووليد ناصر، وعكرمة العبد، وفاز معهد زغرتا الفني على طرابلس الفني 2 - 1، والمعهد الفني العالي على «AUC» طرابلس 2 - 0، ودير عمار على المعهد الفني 2 - 0.
وفي المباراة النهائية، تغلب زغرتا الفني على دير عمار 3 - 1، وتوّج بطلاً لهذه الفئة، وتسلّم كأس البطولة.
- فئة مواليد 89/90: فاز دير عمار على طرابلس الفني 5 - 4، وزغرتا الفني على «AUC» بهدف دون مقابل، ثم تغلب معهد زغرتا على دير عمار 2 - 0، وأحرز اللقب. أقيمت المباريات على الملعب البلدي، بقيادة هادي كسار وبراق القدور، وعزام إسماعيل وميلاد خرما. وفي مسابقة كرة القدم للصالات: فازت مدرسة بزال على شكا 8 - 1، وفي المباراة النهائية فاز «AUC» على بزال 3 - 1، وأحرز اللقب. أقيمت المباريات في ملعب «FAIR PLAY» بقيادة: رامي حليحل، شادر طوط، محمد الزيلع ومروان جنزرلي.
وفي كرة اليد: فازت شكا الفنية، على طرابلس الفني 10 - 4، وأحرزت اللقب، وأقيمت المباراة على أرض ملعب ثانوية سابا زريق الرسمية. قاد المباريات: سعيد العلي، حاتم حنا، عبد القادر شيخو ورامي الرفاعي، ووزّعت الكؤوس على الفائزين.