جمّال سابعاً في السباق الأوّل لبطولة فورمولا 3
أثبت السائق اللبناني نويل جمّال سائق فريق «الأرز موتورسبورت» للجولة الثانية على التوالي أن تأديته على متن سيارة «دالارا أف 308 ـ تويوتا» تتطور باستمرار ضمن منافسات بطولة «أوبن» أوروبا لسباقات الفورمولا - 3، وذلك في إطار الجولة الثانية التي أقيمت على حلبة مانيي ـــ كور الفرنسية. واكتفى جمّال بالمركز الثامن في الترتيب العام والسابع ضمن سيارات الـ أف 308 بعد 18 لفة بوقت قدره 31،53،903 دقيقة، لينال نقطتين، إضافة الى نقطة لتسجيله أسرع توقيت خلال التجارب التأهيلية.

محروس بين المنتخب والوحدة

لوّح المدرب نزار محروس بالاعتذار عن عدم قبول مهمة تدريب منتخب سوريا لكرة القدم في حال استئناف بطولة الدوري، وعزا الأمر إلى عدة أسباب، منها ارتباطه بتدريب نادي الوحدة متصدر البطولة. ورأى محروس أن عملية تجميع المنتخب ستبدأ بعد انتهاء البطولة المحلية أي قبل 26 يوماً فقط من مباراته الأولى مع طاجيكستان في 23 تموز المقبل ضمن التصفيات التمهيدية لمونديال 2014.

بن شيخة: الدربي بمثابة نهائي

وصف مدرب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم عبد الحق بن شيخة المواجهة الكروية التي ستجمع المغرب والجزائر في 4 حزيران ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2012 «بالمقابلة النهائية» لأن الفائز بها سيخطو «خطوة كبيرة» نحو التأهل. وقال بن شيخة «هذه المقابلة ستكون بمثابة نهائي، ويجب الفوز بها وليس لعبها».