ألمانيا من دون شفاينشتايغر
سيفتقد منتخب ألمانيا لكرة القدم لاعب وسط بايرن ميونيخ باستيان شفاينشتايغر؛ لغيابه عن تشكيلته التي ستواجه الأوروغواي ودياً في 29 أيار الجاري، والتي ستخوض مباراتي تصفيات كأس أوروبا 2012 أمام النمسا في 3 حزيران وأذربيجان في 7 منه، لحاجته إلى الراحة، بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي.
وكان شفاينشتايغر (26 عاماً) قد تعرض لكسر في إصبع قدمه اليمنى في الدوري المحلي في 23 نيسان الماضي، لكنه استمر في اللعب رغم ذلك. وجاء في بيان الاتحاد الألماني أن «شفايني» الذي لعب 87 مباراة دولية «يحتاج إلى راحة طويلة».

الكشف عن المدن المستضيفة لـ«يورو 2016»

كشف المجلس الفدرالي للاتحاد الفرنسي لكرة القدم أمس أسماء تسع مدن ستستضيف نهائيات كأس أوروبا 2016 لكرة القدم.
والمدن التسع هي سان دوني (استاد دو فرانس)، باريس (بارك دي برانس)، ليل، بوردو، نيس، ليون، مرسيليا، لنس ونانسي، بحسب ما أعلن برنار ديزوميه أمين صندوق الاتحاد وعضو المجلس الفدرالي.

«الفيفا» سيحقّق مع «المسرّب»

وافقت صحيفة «صانداي تايمز» البريطانية على جلب «مسرّب» الأخبار في قضية دفع أموال للتصويت لملف قطر من أجل استضافة مونديال 2022 إلى مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم لكي يشهد في هذا الموضوع، بحسب ما أكد رئيس «الفيفا» السويسري جوزيف بلاتر.
وقال بلاتر في مقابلة صحافية في مقر الاتحاد في سويسرا: «ننتظر بفارغ الصبر القرائن أو غير القرائن لكي نتخذ الإجراءات المناسبة. وافقت الصحيفة على جلب هذا المسرّب إلى هنا في زيوريخ، ثم سنحقق في هذا الموضوع».

دي كانيو يدرّب فريقاً إنكليزياً من الدرجة الرابعة!

سيعود الإيطالي باولو دي كانيو إلى إنكلترا لقيادة فريق سويندون تاون من الدرجة الرابعة. وسيعمل دي كانيو الذي اشتهر بإثارته للجدل خلال فترة وجوده في وست هام يونايتد لاعباً بين 1999 و2003 في مجال التدريب للمرة الأولى منذ اعتزاله قبل ثلاث سنوات.

مليون طلب لمشاهدة سباق 100 متر في «أولمبياد 2012»

تلقّت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في لندن عام 2012 أكثر من مليون طلب للحصول على بطاقات لمتابعة سباق 100م ضمن منافسات ألعاب القوى على الملعب الأولمبي الجديد.
ويتسع الملعب الأولمبي لـ80 ألف مقعد نصفها مخصص للجمهور، أما النصف الآخر فمخصص لشركات الرعاية وكبار الشخصيات ورجال الإعلام.
(رويترز، أ ف ب)