عادت بعثة اتحاد الكيك بوكسينغ ـــــ سافات، من العاصمة الأوكرانية كييف، وفي جعبتها 25 ميدالية ملونة (6 ذهبيات و9 فضيات و10 برونزيات)، حصدتها في بطولة العالم للكيك بوكسينغ وقوة الرمي والدفاع عن النفس، التي أقيمت ما بين 9 الجاري و15 منه، في كييف. والنتائج هي: أساليب الكيك بوكسينغ (WPKA): عبد الرحمن الريس: ذهبية في السيمي كونتاكت وفضية في اللايت كونتاكت لفئة المخضرمين فوق 40 سنة وزن ــ 85 كلغ. بلال موسى: ذهبية في اللايت كونتاكت وفضية في الفل كونتاكت وبرونزية في اللو كيكس لفئة الرجال ــ 90 كلغ. أيمن التيماني: برونزية في السيمي كونتاكت وبرونزية في اللايت كونتاكت لفئة الرجال ــ80 كلغ. جاد فخر الدين: برونزية في السيمي كونتاكت وبرونزية في اللايت كونتاكت لفئة الرجال ــ 75 كلغ. ريتشارد أبو رجيلي: برونزية في السيمي كونتاكت لفئة الرجال +90 كلغ. فيليب خالد مسعود: برونزية في السيمي كونتاكت لفئة الرجال ــ 60 كلغ. محمد سعيد منيمنة: ذهبية في السيمي كونتاكت وفضية في اللايت كونتاكت لفئة الشباب (15 – 17 سنة) +85 كلغ.
أساليب (ISDO): بلال موسى: ذهبية فري فايت لفئة الرجال وزن ــ 90 كلغ. فيليب خالد مسعود: ذهبية ثري بوينت لفئة الرجال ــ60 كلغ. محمد سعيد منيمنة: ذهبية ثري بوينت لفئة الشباب (15 ـــ 17 سنة) ــ80 كلغ. أيمن التيماني: فضية ثري بوينت لوزن ــ90 كلغ وفضية فري فايت لفئة الرجال +90 كلغ. جاد فخر الدين: فضية ثري بوينت وبرونزية فري فايت لفئة الرجال ــ80 كلغ. ريتشارد أبو رجيلي: فضية ثري بوينت لفئة الرجال +90 كلغ.
أساليب قوة الرمي (WFKA): بلال موسى: فضية اللايت كونتاكت وبرونزية الفل كونتاكت لفئة الرجال ــ90 كلغ. أيمن التيماني: فضية اللايت كونتاكت لفئة الرجال ــ80 كلغ. جاد فخر الدين: برونزية اللايت كونتاكت لفئة الرجال ــ 75 كلغ.