مرسيليا يهزم يوفنتوس وإصابة قوية لخضيرة


حقق مرسيليا الفرنسي فوزاً ودياً مهماً على ضيفه يوفنتوس الإيطالي 2-0، سجلهما رومان أليساندريني (35) والمغربي عبد العزيز برادة (84)، علماً بأن لاعب «اليوفي» السويسري ستيفان ليشتشتاينر تعرض للطرد (45).
وكانت خسارة يوفنتوس مزدوجة، حيث تعرض لاعبه الجديد الألماني سامي خضيرة لإصابة وخرج من الملعب وهو يتألم ويضع يده على ربلة الساق اليمنى. وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن الإصابة قد تُبعد خضيرة نحو شهر عن الملاعب، ولن يستطيع بالتالي المشاركة في الكأس السوبر الإيطالية ضد لاتسيو الأسبوع المقبل.

خسارة قاسية لسيتي أمام شتوتغارت

لقي مانشستر سيتي الإنكليزي خسارة قاسية أمام مضيفه شتوتغارت الألماني 2-4، في مباراة ودية. وسجل الأهداف الصربي فيليب كوستيتش (15) ودانيال ديدافي (31) ودانيال غينتشيك (36 و38) لشتوتغارت، والنيجيري كيليتشي ايهياناتشو (86) والبوسني إيدين دزيكو (89) لسيتي.

ثالث ألقاب نادال في 2015

أحرز الإسباني رافاييل نادال، المصنف أول، لقبه الثالث فقط لهذا الموسم بعد تغلبه على الإيطالي فابيو فونييني الثامن 7-5 و7-5، في المباراة النهائية لدورة هامبورغ الألمانية الدولية لكرة المضرب، البالغة جوائزها 1,407,960 يورو.
وهذا اللقب الثاني لنادال في هذه الدورة بعد عام 2008 والثالث في 2015 (توج بطلاً لدورتي بوينوس أيرس وشتوتغارت) والسابع والستون في مسيرته.