رفض نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الانضمام إلى غلطة سراي التركي، بحسب ما ذكرت صحيفة «كورييري ديلا سيرا» الإيطالية.

في المقابل، كشفت شبكة «ميدياست» الإيطالية أيضاً أن إبراهيموفيتش، أصبح قريباً من العودة مجدداً إلى صفوف ميلان خلال الأيام القليلة المقبلة. وأبدى ميلان بقيادة رئيسه سيلفيو برلوسكوني رغبته في ضم «إيبرا» خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2015. وتأتي هذه الأخبار بعد التصريحات النارية التي أطلقها إبراهيموفيتش عقب الفوز بكأس السوبر الفرنسية على حساب ليون (2ـ0).
وقال السويدي: «ربما كنت قد لعبت آخر لقاء لي مع سان جيرمان، أنا على وشك اتخاذ قرار مهم». كذلك، ذكرت تقارير صحفية أن لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، سيخضع للكشف الطبي مع سان جيرمان في غضون 24 ساعة المقبلة، تمهيداً لانتقاله إلى النادي الباريسي مقابل 44 مليون جنيه استرليني.

ووفقاً لشبكة «سكاي سبورتس» جرى التوصل إلى اتفاق بين يونايتد وسان جيرمان، بشأن دي ماريا الذي لم يلحق بمعسكر فريقه الإنكليزي بعد مشاركته مع الأرجنتين في «كوبا أميركا».
من جهة أخرى، أكدت صحيفة «آس» الإسبانية أن أرسنال الإنكليزي جهّز عرضاً جنونياً لضم مهاجم ريـال مدريد الفرنسي كريم بنزيما هذا الصيف.
وتتجه إدارة «الغانرز» لدفع مبلغ 65 مليون يورو لإقناع ريـال بالتخلي عن لاعبه.
وسيحاول فينغر إقناع بنزيما بالانتقال إلى فريقه بمساعدة لاعبه الألماني مسعود أوزيل الذي انتقل من النادي الملكي إلى أرسنال في الموسم قبل الماضي.