بعدما استبعده المدرب الاسكوتلندي «السير» أليكس فيرغيسون عن تشكيلة مانشستر يونايتد المشاركة أمام برشلونة الإسباني (1-3) في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقد المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف العزم على مغادرة قلعة «الشياطين الحمر».


وأشارت صحيفة «ذا صن» البريطانية الى أن رصيد أهداف برباتوف في المسابقة القارية دفع مدربه الى استبعاده، رغم أن هداف الدوري الإنكليزي كان يطمح على الأقل إلى أن يكون موجوداً ضمن قائمة البدلاء. وترددت أنباء في إنكلترا تشير الى قرب انتقال برباتوف الى ناديه السابق توتنهام هوتسبر، مقابل 10 ملايين جنيه استرليني.
وفي ألمانيا، أبدى نادي بايرن ميونيخ رغبته في التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو اغويرو، مهاجم اتلتيكو مدريد، بحسب ما أشارت صحيفة «آس» الرياضية الإسبانية.
ويتطلع النادي البافاري إلى تدعيم صفوفه بعد موسم مخيّب، خرج فيه خالي الوفاض، إذ يطمح الى المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل التي ستقام مباراتها النهائية على ملعبه، وهي المسابقة التي ينشد اغويرو المشاركة فيها.
ويسعى العديد من الأندية الى التعاقد مع صهر مارادونا، من بينها ريال مدريد الإسباني وتشلسي الانكليزي.
وفي ألمانيا أيضاً، عزز بروسيا دورتموند بطل الدوري صفوفه بالدولي الكرواتي إيفان بريسيتش قادماً من كلوب بروج البلجيكي.
ويمتد العقد الذي وقّعه دورتموند مع هداف الدوري البلجيكي لخمسة أعوام.




هدية ميلان


تكهّنت تقارير صحافيّة إيطاليّة بأن الهديّة التي سيقدّمها سيلفيو برلوسكوني، رئيس ميلان، بطل الدوري، لجماهير النادي ستكون التعاقد مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم ريال مدريد الإسباني.






لاسانا لإنتر


طلب مدرب إنتر ميلانو الإيطالي، البرازيلي ليوناردو، التعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد لاسانا ديارا، بسرعة بعد تهافت العديد من الأندية الأوروبية على الدولي الفرنسي.