لبنان الأولمبي في ضيافة التركي
يحل منتخب لبنان الأولمبي لكرة القدم ضيفا على نظيره التركي اليوم الأربعاء في اسطنبول. وتأتي المباراة استعداداً للدور الثاني من التصفيات المؤهلة الى نهائيات مسابقة كرة القدم في دورة الالعاب الأولمبية في لندن العام المقبل، حيث سيلتقي مع نظيره الماليزي في 19 و23 حزيران الجاري.

بطولة المصارف في «فوتسال»

اختتمت مباريات دور المجموعات في بطولة المصارف لكرة القدم للصالات «فوتسال» مع تأهل 8 فرق الى الدور ربع النهائي الذي سينطلق اليوم الاربعاء على ملعب جامعة القديس يوسف – كلية الهندسة في المنصورية. وحقق بنك بيروت فوزاً عريضاً على بنك بيروت والبلاد العربية 6 - 0، سجلها حسن حمود (2) ومحمد اسكندراني وهيثم عطوي وياسر سلمان وروني عازار. وحسم البنك اللبناني الكندي صدارة المجموعة الثالثة بفوزه على وصيفه فينيسيا بنك 3-1. سجل للفائز محمد شديد واحمد عيتاني ونسيب أبو أنطون، وللخاسر علاّم شعيب. وكان فينيسيا بنك قد ضمن تأهله الى ربع النهائي بعد فوزه الكبير على البنك اللبناني الفرنسي 11-1. ولحق الاعتماد اللبناني بمجموعة عوده سارادار الى ربع النهائي عن المجموعة الرابعة بعد فوزه على فرنسبنك 11-4، وعلى البنك اللبناني السويسري 5-3.

لقب لـ «الذئاب الرمادية»

توّج فريق «الذئاب الرمادية» بطلاً لدورة بيروت الدولية الخامسة لعشاريات الـ«ركبي يونيون»، التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة على ملعب الجامعة الأميركية، بفوزه في المباراة النهائية على بيروت الفينيقي 29 - 5، برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور علي عبد الله ممثلاً بمستشاره المهندس مازن رمضان وبحضور رئيس الاتحاد اللبناني عبد الله جمال وفيليب رزق (عن شركة بيار فابر).