تكلّلت عملية انتقال الحارس الدولي الألماني مانويل نوير بالنجاح أخيراً من شالكه الى مواطنه بايرن ميونيخ، بعد شكوة ادارة النادي البافاري من مماطلة نظيرتها في شالكه في اتمام الصفقة، وذلك اعتباراً من 1 تموز المقبل.

واوضح بايرن في بيان له ان نوير (25 عاماً) سيوقّع عقداً لمدة 5 اعوام حتى 30 حزيران 2016.
من جهته، قال المدير الرياضي لنادي شالكه هورست هيلدت «وافقنا على عرض بايرن ميونيخ لانه افضل حل بالنسبة الى شالكه. لقد لبينا رغبة مانويل في تغيير الفريق اعتباراً من هذا الصيف».
الى ذلك، عزز بايرن خط دفاعه بظهير أيمن شالكه السابق البرازيلي رافينيا، الذي دافع عن ألوان جنوى الإيطالي في الموسم المنتهي.
وتخطى رافينيا (25 عاماً) الفحص الطبي الروتيني بنجاح، وهو سيوقّع لمدة 3 أعوام. وقد قدّرت صفقة انتقاله بـ 5.3 ملايين يورو.
وفي «البوندسليغه» أيضاً، ضمّ هامبورغ مدافع تشلسي الإنكليزي مايكل مانسيان (23 عاماً) لـ 4 مواسم، لكن لم يُكشف عن قيمة العقد، التي قدّرت بحوالى 3.5 ملايين يورو.
وفي اسبانيا، اعلنت العديد من الصحف المحلية ان مهاجم هامبورغ الالماني ومنتخب هولندا رود فان نيستلروي يستعد لتوقيع عقد مع ملقة لمدة عام واحد.
وفي إنكلترا، مدّد مانشستر يونايتد عقد مهاجمه مايكل أوين عاماً إضافياً.
اما في إيطاليا فقد أعلن باليرمو رحيل مدربه ديليو روسي باتفاق ودّي متبادل بين الطرفين.




العودة إلى توتنهام

قد يعود ديميتار برباتوف الى فريقه السابق توتنهام هوتسبر، إذا وافق مانشستر يونايتد على عرض قيمته 11.5 مليون يورو، سيقدّمه إليه النادي اللندني في الأيام المقبلة، بحسب الصحف المحلية.

لا عرض رسمياً

رغم تصريحات مدير أعمال جوسيبي روسي بأنه في طريقه للانضمام الى برشلونة، أكد فياريال أنه لم يتلقَّ أيّ عرض رسمي من النادي الكاتالوني، الذي تردد أنه مستعد لدفع 30 مليون يورو.