نادال × فيديرر في نهائي رولان غاروس
تحدّدت معالم المباراة النهائية لبطولة رولان غاروس الفرنسية، ثانية البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، حيث سيلتقي الإسباني رافايل نادال، المصنف أول، مع غريمه السويسري روجيه فيديرر الثالث، وذلك بعد فوز الأوّل على البريطاني اندي موراي الرابع 6-4 و7-5 و6-4، والثاني على الصربي نوفاك ديوكوفيتش الثاني 7-6 و6-3 و3-6 و7-6، في الدور نصف النهائي.

سباق البحرين في تشرين الأول

عاد سباق جائزة البحرين الكبرى الى روزنامة 2011 من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، بعدما أعطى المجلس العالمي لرياضة المحركات موافقته على هذا الأمر خلال اجتماعه أمس في برشلونة.
وسيكون الموعد الجديد للسباق في 30 تشرين الأول المقبل، أي إنه سيحل بدلاً من سباق الهند الوافد الجديد على البطولة، ما يعني أن الأخير سيؤجَّل الى كانون الأول، ما سيجعل 2011 أطول موسم منذ 1963، والأكثر سباقات في تاريخ البطولة.
من جهة أخرى، كشف الاتحاد الدولي للسيارات عن روزنامة 2012، التي تتضمن لأول مرة 21 مرحلة، وقد شهدت عودة جائزة الولايات المتحدة حيث سيقام السباق في أوستن (تكساس) عوضاً عن أنديانابوليس، التي احتضنت السباق الأخير عام 2007.

زي روبرتو سينضم الى الغرافة

سينضم البرازيلي زي روبرتو لاعب هامبورغ الألماني الى الغرافة القطري، وقد خضع أمس للفحوص الطبية تمهيداً لتوقيع عقد مدته موسمان. ويسعى الغرافة الى التعاقد مع 3 محترفين بعد رحيل البرازيلي جونينيو، واستغنائه عن العراقي يونس محمود، والعاجي أمارا ديانيه.