الأولمبي الكروي إلى عمّان


يغادر منتخب لبنان الأولمبي اليوم الى عمّان، ليلتقي نظيره الاردني بعد غد الأربعاء في مباراة ودية. وتأتي المباراة في ظل استعدادات الطرفين للتصفيات المؤهلة الى نهائيات مسابقة كرة القدم في أولمبياد لندن 2012. ويستعد المنتخب الوطني لملاقاة نظيره الماليزي في بيروت في 19 الجاري، وفي 23 منه في كوالالمبور.


الصداقة وشوترز إلى نصف نهائي كأس السيّدات

تأهل الصداقة الى نصف نهائي كأس لبنان لكرة القدم للسيدات بعد فوزه على الشباب العربي 2 - 0 على ملعب الصفاء. وسجلت الهدفين سارة حيدر في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وريم شلهوب في الدقيقة 86. قاد المباراة الحكام هدي العوضي وريم الشامي وحسين حمية وعدنان عبد الله رابعاً. وسيقابل الصداقة في نصف النهائي فريق العربي طرابلس يوم الأربعاء عند الساعة 17.00 على ملعب جونية.
وفي مباراة ثانية، تأهل شوترز بفوزه على بيروت 4 - 3 بركلات الترجيح، إثر تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 3 - 3 على ملعب النجمة. سجل لشوترز ديالا الخازن ونتالي مطر وغوادالونا الشاعر، ولبيروت رنا عبد الستار وياسمينا أشقر ونور درويش. وقاد المباراة الحكام سامر قاسم مع سامر بدر وعلي سرحال. وسيلعب مع أتليتيكو في نصف النهائي الثاني على ملعب الصفاء عند الساعة 17.00.

فوز أشبال بيليفرز

فاز أشبال Believers – بعبدا ودّياً على فريق المركزية – جونية 23 - 18، بقيادة المدرب الياس فارس. وفتح النادي باب الانتساب إلى الفريق مواليد 1999 - 2000 وذلك يومي الجمعة في 17 و24 الشهر الجاري.