رباعية لجامايكا في الكأس الذهبية


دكّت جامايكا مرمى غرينادا برباعية نظيفة، في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة الكأس الذهبية في كرة القدم، سجلها لوت شيلتون (21) وراين جونسون (39) وديمار فيليبس (79) وعمر دالي (84). وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة عينها، تعادلت هندوراس مع غواتيمالا سلباً. وتقام اليوم مباراتان، إذ تلعب غوادالوب مع بنما (01.00) والولايات المتحدة مع كندا (03.00).

برشلونة يقترب من ضم سانشيز

كشف رئيس اودينيزي الايطالي فرانكو سولداتي بأن جناح منتخب تشيلي اليكسيس سانشيز توصل الى اتفاق مع برشلونة الاسباني للانتقال الى صفوفه الموسم المقبل، لكنه اشار الى ان الامور لم تبت بعد قبل التوصل الى اتفاق بين الفريقين على قيمة العرض.

يول يدرّب فولام

عيّن فولام الانكليزي المدرب الهولندي مارتن يول للإشراف عليه خلفاً للويلزي مارك هيوز الذي ترك الفريق اللندني في الموسم المنتهي. وسيعود يول بالتالي الى الدوري الانكليزي الممتاز، بعد ان أشرف على توتنهام بين 2004 و2007.

فيليز يعزّز صدارته

عزّز فيليز سارسفيلد صدارته بفوزه على ضيفه غودوي كروز الثالث 2-0، في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الارجنتيني لكرة القدم، سجلهما خوان مارتينيز (64) واتورو دافيد راميريز توريس (90). ورفع فيليز سارسفيلد رصيده الى 33 نقطة، فيما تجمّد رصيد غودوي كروز عند 28 نقطة.