تأهل الكرواتي مارين سيليتش المصنف ثامناً الى الدور الثالث في دورة كوينز الانكليزية الدولية البالغة جوائزها 694.250 ألف يورو، إثر فوزه على الفرنسي ارنو كليمو 6-4 و6-4، في الدور الثاني.

ولحق به الصربي يانكو تيبسارفيتش بفوزه على الاميركي مايكل راسل 7-6 و7-6، والجنوب أفريقي كيفن اندرسون الفائز على الاميركي دونالد يونغ 6- 2 و6-4.

دورة هاله

بلغ التشيكي توماس برديتش والصربي فيكتور ترويسكي، المصنّفان ثانياً وخامساً على التوالي، الدور ربع النهائي من دورة هاله الالمانية الدولية البالغة قيمة جوائزها 750 الف يورو، فيما بدأ الاوسترالي ليتون هويت حملة الدفاع عن لقبه بنجاح.
في الدور الثاني، تغلب برديتش على مواطنه يان هنريتش 6-3 و7-6، وترويسكي على الروسي إيغور أندرييف 6-3 و6-1.
وشاءت القرعة ان تضع برديتش في مواجهة ترويسكي في ربع النهائي، والمرجح ان يمثّل هذا اللقاء قمة مباريات الدورة أو نهائياً مبكراً، وخصوصاً بعد انسحاب السويسري روجيه فيديرر المصنف أول.
واستهل هويت، الذي تجنّب مواجهة فيديرر في الدور الاول في إعادة لنهائي العام الماضي حيث نجح في حرمان السويسري من لقب سادس في هاله، حملته بفوز أول على البديل الارجنتيني ليوناردو ماير 6-2 و6-3. ويلتقي هويت في الدور الثاني مع الايطالي اندرياس سيبي الذي سبقه بعد أن هزم الالماني طومي روبريدو 6-2 و6-7 و6-3.
دورة برمنغهام
عبرت السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا المصنفة رابعة إلى الدور الثالث في دورة برمنغهام الانكليزية البالغة جوائزها 220 الف دولار بفوزها على الرومانية سورانا سيرستيا 6-0 و6-3.
ورافقتها الروسية ألا كودريافتسيفا بفوزها على الأوسترالية كايسي ديلاكوا 7-5 و3-6 و6-4، والاميركية اليسون ريسكي بتغلبها على الالمانية ساره غرونيرت 6-3 و6-4.