تعادل الأولمبي ونظيره الأردني


واصل منتخب لبنان استعداداته للتصفيات المؤهلة الى نهائيات مسابقة كرة القدم في أولمبياد لندن 2012، وتعادل أمس ونظيره الأردني 1 - 1 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب البتراء في عمّان. وسجل للأردن محمود زعترة (27)، وللبنان نور منصور (43). وسيلتقي لبنان مع نظيره الماليزي في 19 و23 حزيران الجاري في التصفيات. وخاض الأولمبي الذي يقوده المدير الفني سمير سعد، أربع مباريات ودية قبلاً، فتغلب على نظيره القطري 2-1، وعلى نظيره السوري 2-0 وتعادل ونظيره السوداني 0-0 وخسر أمام عُمان 0-1.

الصفاء يحلّ جهازيه

عقدت الهيئة الإدارية لنادي الصفاء جلسة. وفي أبرز المقررات: شكر، وحل الجهاز الفني والإداري، إيقاف كل رواتب الفريق الأول اعتباراً من 19 أيار الماضي، ودعوة أعضاء الجمعية العمومية الى تسديد الاشتراك السنوي، وتهنئة ناديي طرابلس والأهلي صيدا بعودتهم الى الدرجة الأولى، وتهنئة الرياضي لإحرازه كأس آسيا.

عينطورة وعمشيت إلى الثانية

أحرز فريق عينطورة (قضاء كسروان) لقب بطولة لبنان للدرجة الثالثة في كرة السلة بعدما تقدّم على نادي عمشيت 2 - 0 في السلسلة النهائية. وجدّد الفوز في اللقاء الثاني وبنتيجة 83 - 74 بقيادة الحكمين الدوليين بول سقيّم وربيع المصري. وبعد انتهاء المباراة، توّج النائب الأول لرئيس الاتحاد الدكتور روبير أبو عبد الله وأمين صندوق الاتحاد فيكين جيرجيان لاعبي الفريقين الأول والثاني. وبذلك تأهل ناديا عينطورة وعمشيت الى مصاف أندية الدرجة الثانية، على أن يخوض ناديا السان جورج (الزلقا) وغزير مباريات الترفيع والتنزيل.