افتُتحت، أمس، دورة عادل حكيم الدولية الأولى للقدامى في كرة الطاولة في نادي المون لاسال. وفي النتائج: - فوق الـ40 سنة: فاز جان شمعون (لبنان) على اسماعيل الدريني (مصر) (3-1)، ومحمد الرفاعي (لبنان) على جيف جواد (لبنان) (3-0)، ومحمد اليمني (فلسطين) على محمود بديع (3-1)، ومروان الراسي (لبنان) على نزيه دعبول (3-0)، والياس ارناؤوط (لبنان) على اسماعيل الدريني (3-0)، وميشال عيناتي (لبنان) على جان بيروتي (لبنان) (3-0)، ونزيه دعبول (لبنان) على جان بيروتي (لبنان) (3-0)، وجوزيف شلهوب (لبنان) على روبير رزق الله (لبنان) (3-1)، وفؤاد مغربي (فلسطين) على سيمون مراد (لبنان) (3-0)، ونديم رعد (لبنان) على منى ارناؤوط (لبنان) (3-0)، وبلال جمعة (لبنان) على خاتشيك كويكيزيان (لبنان) (3-0)، وعلي مداح (مصر) على هامو موسكوبيان (3-1)، وميشال عيناتي (لبنان) على طلال هاشم (لبنان) (3-0)، وجورج خوري (لبنان) على نديم رعد (لبنان) (3-1).

- فئة فوق الـ50 سنة: فاز جورج خوري (لبنان) على نديم رعد (لبنان) (3-1)، وهامو موسكوبيان (لبنان) على سيمون مراد (لبنان) (3-0).
- فئة فوق الـ60 سنة: فاز محمد الحموي (سوريا) على عصمت الكردي (الأردن) (3-0)، وسمير مرشي (لبنان) على انطوان سابا (لبنان) (3-1)، وعبد السلام الصلح (لبنان) على عصمت الكردي (الاردن) (3-0).