لا تزال احتفالات فريق العهد مستمرة بعد الموسم الرائع الذي قدمه الفريق، محرزاً أربعة ألقاب ومتأهلاً الى الدور الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، فارضاً نفسه زعيم الكرة اللبنانية. وآخر هذه الاحتفالات، كان التكريم المميّز الذي أقامه أول من أمس صاحب سلسلة مطاعم «الفروج الطازج» علي طهماز الذي يعدّ من القلائل الذين لا يزالون مؤمنين بكرة القدم اللبنانية ومستثمرين فيها عبر نشر الإعلانات خلال مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ونهائي كأس لبنان، رغم كل ما تعانيه من تغييب للجمهور وتراجع المستوى وغياب التمويل والاستثمار.

حفل التكريم أقيم في حارة حريك، بحضور حشد كبير من الشخصيات الرياضية والبلدية ورجال الصحافة والإعلام، إضافة الى جميع لاعبي فريق العهد وعضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم موسى مكي. لكن اللافت هو غياب مدرب الفريق محمود حمود الذي أرجع سبب غيابه الى زيارة والده المريض، علماً بأن معلومات أخرى تفيد بوجود بوادر مشكلة بين حمود وناديه، مع حديث عن إمكان حصول فراق بين الطرفين. وقدم للحفل الزميل علي فواز الذي نوّه بما حققه نادي العهد من إنجازات خلال هذا الموسم، ثم كانت كلمة لرئيس بلدية حارة حريك زياد واكد، الذي أثنى على الإنجاز الذي حققه النادي وفوزه بالرباعية، مؤكداً مواصلة التعاون بين البلدية والنادي وأيضاً التعبئة الرياضية لتعزيز النشاط الرياضي في منطقة المتن الجنوبي، لافتاً الى أن العمل جار لإقامة النسخة الثانية من دورة بلديات ساحل المتن الجنوبي بكرة القدم.
ثم كانت كلمة لرئيس نادي العهد أسامة حلباوي، الذي شكر اللفتة الكريمة التي قامت بها سلسلة مطاعم الفروج الطازج، مؤكداً مواصلة درب النجاحات التي بدأها الفريق في السنوات القليلة الماضية.
أما راعي الحفل الحاج علي طهماز، فأشار الى أنه رغم تراجع كرة القدم في لبنان لا تزال اللعبة الشعبية الأولى، وهناك من يؤمن بضرورة إعادة الحياة إليها وإلى ملاعبها وهو ما بدأت به سلسلة مطاعم الفروج الطازح، حيث وضعت الإعلانات خلال مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ثم كانت راعية لمسابقة كأس لبنان وتقديم جوائز محفّزه للاعبين، مؤكداً أن ما حصل ليس إلا خطوة أولى سوف تتبعها خطوات.
واختتم الحفل بتسليم إدارة المطعم دروعاً تقديرية لرئيس نادي العهد، ولرئيس بلدية حارة حريك، وأيضا لراعي نادي العهد قناة المنار ممثلة بمسؤول العلاقات العامة الحاج إبراهيم فرحات ومدير البرامج العامة في القناة محمد الحسيني.