الكأس الذهبيّة: بنما وجامايكا إلى ربع نهائي
حجزت بنما مقعدها في ربع نهائي بطولة الكأس الذهبية في كرة القدم لمنتخبات منطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي)، التي تستضيفها الولايات المتحدة حتى 25 الجاري، بفوزها اللافت على البلد المضيف 2-1، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
سجل لويس تيجادا (19) وغابريال غوميز (36 من ركلة جزاء) هدفي بنما، وكلارنس غودسون (67) هدف الولايات المتحدة.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة عينها، فازت كندا على غوادالوب 1-0، سجله دواين دي روزاريو (51).
وتصدرت بنما ترتيب المجموعة بـ 6 نقاط، تليها الولايات المتحدة (3) وكندا (3) وغوادالوب (0).
وكانت جامايكا قد لحقت بركب المتأهلين الى ربع النهائي بفوزها على غواتيمالا 2-0، سجلهما ديمار فيليبس (65 و78)، ضمن المجموعة الثانية.
وفي مباراة ثانية، سحقت هندوراس غرانادا 7-1، سجلها جيري بنغستون (26 و36) وكارلوس كوستلي (27 و66 و71) ووالتر مارتينيز (87) وألفريدو ميخيا (90) لهندوراس، وكلايف موراي (19) لغرانادا.
وانفردت جامايكا بصدارة المجموعة بـ 6 نقاط، تليها هندوراس (4) وغواتيمالا (1) وغرانادا (0).
وتلعب السلفادور مع كوبا (01،00 فجراً بتوقيت بيروت) والمكسيك مع كوستاريكا (0،03).

غاميرو ثاني صفقات باريس سان جيرمان

أبرم باريس سان جيرمان الفرنسي ثاني صفقاته بعد الحارس نيكولا دوشيه من رين بتعاقده مع مهاجم لوريان الدولي كيفن غاميرو لمدة 4 مواسم. وكان غاميرو قد حلّ ثانياً على لائحة ترتيب الهدافين في الدوري الفرنسي برصيد 22 هدفاً خلف مهاجم ليل السنغالي موسى سو (25 هدفاً).

لقب هاله يبقى في ألمانيا

أبقى الألماني فيليب كولشرايبر لقب دورة هاله الدولية، البالغة جوائزها 750 ألف يورو، في البلاد بفوزه على مواطنه فيليب بيتشنر 7-6 و2-0 ثم بالانسحاب في المباراة النهائية.
وتأجل الى اليوم نهائي دورة كوينز الإنكليزية بين البريطاني أندي موراي والفرنسي جو ويلفريد تسونغا بسبب الأمطار، التي عطّلت أيضاً نهائي برمنغهام الذي سيقام اليوم بين السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا والألمانية سابين ليزيكي.