إينييستا يخلف شافي في قيادة برشلونة


ذكر برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا في موقعه على شبكة «الإنترنت» أن لاعبيه الأربعة توالياً أندريس إينييستا والأرجنتيني ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكتس والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو سيتولون قيادة الفريق الكاتالوني خلال الموسم الجديد. وسيرتدي إينييستا شارة قيادة الفريق بعد رحيل شافي هرنانديز إلى السد القطري. وكان ماسكيرانو إحدى المفاجآت بعد تقدّمه في خيارات زملائه على «ابن النادي» جيرارد بيكيه من خلال تصويت سري أُجري بين اللاعبين.

رونالدو يلعب مع الناس متنكراً في الشارع

كشف نجم ريـال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن شريط فيديو يظهر فيه وهو يلعب كرة القدم مع الناس، متنكراً، في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد. وحاول رونالدو لعب كرة القدم مع الناس، حتى أنه حاول، ممازحاً، الحصول على رقم هاتف من فتاة، لكنها رفضت ذلك.

هاميلتون كاد أن يصبح دراجاً

أكد بطل العالم في سباقات سيارات الفورمولا 1، البريطاني لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، أنه كاد أن يصبح دراجاً. وقال هاميلتون: «عندما كنت صغيراً، كنت أرغب في قيادة الدراجات النارية. عندما ابتاع لي والدي دراجة هوائية أردت بدلاً منها دراجة نارية». وأضاف: «لا أشعر بالخيبة من الطريقة التي سارت فيها الأمور، لكن حبي الأول كان للآليات على عجلتين». ولم يخفِ السائق البريطاني أنه يودّ تجربة القيادة في بطولة «موتو جي بي» بداعي الحشرية. كذلك، أبدى رغبته في القيادة في سباقات «ناسكار» الأميركية، وهو قال في هذا الصدد: «لقد رأيت سابقاً العديد من سباقات ناسكار وأرغب في القيادة فيها يوماً ما». وتابع: «إنها رياضة مختلفة لما نعرفه في أوروبا، لكن السباقات فيها تتميز دائماً بالحيوية».