سانتوس يقترب من اللقب القاري


آلت نتيجة ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس لكرة القدم (دوري أبطال أميركا الجنوبية) بين سانتوس البرازيلي ومضيفه بينارول الأوروغواياني الى التعادل 0-0، ما يعزّز من فرصة الأول في التتويج باللقب للمرة الأولى منذ عام 1963 لكونه يستضيف مباراة الإياب الخميس المقبل.

تجسّس على هاتف غيغز!

سيقاضي الويلزي راين غيغز نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي ومجموعة من عشرات الممثلين والسياسيين والرياضيين صحيفة «نيوز اوف ذا وورلد» البريطانية، وهي جزء من الإمبراطورية الإعلامية لروبرت مردوخ، بسبب ادعاءات بالتجسس على رسائل هواتفهم من أجل زيادة مبيعات الصحيفة. وقالت شركة شيلينغز للمحاماة التي تمثل غيغز «أقمنا بالنيابة عن غيغز دعوى متعلقة بالتجسس على هاتفه في المحكمة العليا ضد نيوز غروب نيوسبيبرز، المسؤولة عن نشر نيوز اوف ذا وورلد وغلين مولكير».

لا حدود لطموح روماريو

بعد انتخابه نائباً عن مدينة ريو دي جانيرو أبدى النجم البرازيلي السابق روماريو طموحه لأن يصبح محافظاً للمدينة. وقال بطل العالم عام 1994: «اليوم لست متأكداً من أنني سأصبح محافظاً لريو دي جانيرو. لدي عام ونصف عام من أجل الإعداد لذلك».

6 ملايين دولار هبة لليابان

قدّم الاتحاد الدولي لكرة القدم هبة بقيمة 6 ملايين دولار لمساعدة الأندية اليابانية التي تضررت كثيراً من جراء الزلزال والتسونامي اللذين ضربا هذا البلد في 11 آذار الماضي، بحسب ما أعلن الاتحاد الياباني للعبة أمس.