بدأ إنتر ميلانو الايطالي مرحلة البحث عن مدربٍ جديد بعد رحيل البرازيلي ليوناردو عنه، وقد وعد رئيس النادي ماسيمو موراتي بتعيين مدربٍ جديد للفريق في موعد أقصاه الاسبوع المقبل.ونظراً إلى اعتذار الارجنتيني مارتشيلو بييلسا، مدرب تشيلي السابق، «لأسباب شخصية وعائلية» على حدّ قول موراتي، هناك احتمالات كثيرة لوصيف الدوري الايطالي، بينها «ديليو روسي، الصربي سينيسا ميهايلفويتش، جانبييرو غاسبيريني، البرازيليان دونغا وزيكو».
وأضافت الصحف الايطالية اسماء فابيو كابيللو مدرب منتخب انكلترا حالياً، والهولندي غوس هيدينك مدرب تركيا، أو البرتغالي الشاب أندري فيا بواس مدرب بورتو.
وعلى صعيد اللاعبين، كشف اندريا باستوريلو مدير أعمال المهاجم الايطالي الدولي جيوسيبي روسي عن أن فياريال الاسباني رفض عرضاً تقدّم به مواطنه برشلونة للحصول على خدمات موكله. وأوضح باستوريلو أنه لا يعرف قيمة العرض الذي تقدم به برشلونة، لكنه في المقابل أكد أنه لا يتناسب مع السعر المطلوب من قبل فياريال.
بدوره، ترك البرازيلي غرافيتي فريقه فولفسبورغ الألماني وانضم الى الاهلي الاماراتي لمدة موسمين. وكانت صحيفة «بيلد» الالمانية قد كشفت قبل أيام أن الاهلي عرض على غرافيتي الانضمام الى صفوفه لمدة ثلاثة مواسم مقابل 4.3 ملايين دولار في الموسم الواحد.
كذلك، سيترك الدولي المغربي يوسف العربي، مهاجم كاين، الدوري الفرنسي في الصيف الحالي، بحسب ما ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية. وأضافت الصحيفة أن جنوى الايطالي هو الاقرب الى خطف خدمات العربي (24 عاماً) بعدما وافق على دفع 6 ملايين يورو، علماً بأن إشبيلية الاسباني وأنجي ماخاشكالا وسسكا موسكو الروسيين، ومرسيليا وليل وسانت اتيان ترغب في التعاقد معه.