دورة كاونتري لودج الثانية في التنس


تتابعت دورة نادي كاونتري لودج (بصاليم) السنوية الثانية في التنس على ملاعبه، وقد تأهل الى دور الثمانية في فئة الرجال كل من: شربل شقير، رافاييل بابكيان، عماد مراد، جورج ابي اللمع، جوزف صفير، نجيب فقيه، بيار نوفل وسامي طبارة.
في فئة السيدات، تأهل الى الدور النصف النهائي كل من: نانسي كركي التي ستلعب مع الرابح من مباراة اندريه حداد وكارين سعد. وستلعب فاليري ازاريان ضد ساندرين جبرا. في فئة الناشئين: تأهل اللاعبان نور نعمة ونجيب فقيه. وفي فئة القدامى (فوق 35 سنة): انتقل الى ربع النهائي كل من: نبيل ساسين، فيليب حبيقة، امين صفير، الياس فاضل، جو تابت، موسى فاخوري أو طه فتال، غدي جرجس وشفيق مراد. فئة القدامى (فوق 50 سنة): تأهل كل من: شكري نخول، جان حبيقة أو ريمون روفايل، جورج قبلان، غسان جابر، جو أبو خاطر، محمد عبد الخالق. وتستمر الدورة لغاية الاحد 26 حزيران الجاري.

تحضيرات مرجان بالكانوي كاياك

يتابع الاتحاد اللبناني للكانوي كاياك تحضيراته للتصفيات الاولمبية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 وذلك عبر لاعبه ريتشارد مرجان الذي شارك بمعسكر تدريبي في Montreuil /Mer في فرنسا وBourg St. Maurice، وبعدها يشارك في معسكر في L’Argentière la Bessée قبل خوضه منافسات كأس العالم لفئة C1.